جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:57 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية

رصد تجمع العشرات من اولياء الامور امام مقرات لجان الثانوية العامة بالاقصر

تجمع اولياء الامور امام مقرات لجان الثانوية
تجمع اولياء الامور امام مقرات لجان الثانوية

شهد مقر لجنة مدرسة الأقصر الثانوية بنات بوسط مدينة الأقصر، اليوم الخميس،الموافق ٢١/٦/٢٠٢٠ تجمعًا لعدد من أولياء الأمور الذين حرصوا على إستقبال أبنائهم الطلاب أثناء خروجهم من لجان الامتحانات.

وذكر أولياء أمور الطلاب ، بأنه كان هناك تكدس رهيب أمام باب المدرسة في تمام الثامنة صباحا حتى التاسعة والنصف، وذلك بسب دمج طلاب مدرسه مع الطالبات مما يعد أول مرة يحدث ذلك.

كانت لجان الأقصرشهدت،تشديدات أمنية مكثفة منعت تواجد أولياء أمور الطلاب أمام أبواب اللجان، وذلك للعمل على تهيئة المناخ المناسب للطلاب حتى يتمكنوا من الإجابة على أسئلة الامتحان في هدوء تام. حيث يؤدي ٧٠٠٤ طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة الخاصة بالدور الاول للعام الدراسى 2019 /2020 تم توزيعهم على 25 لجنه بمراكز ومدن محافظة الأقصر.

وشدد أولياء أمور الطلاب علي عدم وجود الإجراءات الوقائية المتشددة التي أعلنتها وزارتي التربية والتعليم والصحة؟ التي شغلت تفكير الكثير من أولياء أمور الطلاب خوفا وقلقا منهم علي أبنائهم. موضحين أنه لو هناك طالب حامل لفيروس كورونا دون ظهور أعراض عليه ، سيسبب أزمة كبيرة لتسلل فيروس كورونا المستجد ، بين الطلاب .

وأوضح الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر ، أنه كان هناك تجمع وازدحام من أولياء الأمور أمام اللجان أثناء المرور لمتابعة سير الإمتحانات ، وقام بطمئنة أولياء الأمور علي أنه تتم سير عملية الإمتحانات علي أكمل وجه من الاحترازات الإجرائية التي تحمي ابنائنا الطلاب .

استمرار حملات النظافة ورش وتعقيم القرى والنجوع بمركز الطود بالاقصر لمجابهة كورونا