جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 07:01 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«جمعيتي » تتاجر بالسلع المدعمة وتتلاعب بالسوق بالإسكندرية المهرجان القومي للمسرح المصري.. يعلن عن شروط مسابقة التأليف المسرحي في ضيافة نقابة زراعيين الإسكندرية : إنطلاق الإجتماع التنسيقي العام الأول لمُبادرة راصد أسواق نميرة نجم : تحية لصمود المرأة الفلسطينية في مُواجهة حرب الإبادة الجماعية بغزة قافلة طبية مجانية لأهالي البنجر غرب الإسكندرية البيئة : البنك الدولي يواصل مناقشة نتائج تقييم ممارسات إدارة المخلفات الرعاية الصحية بالمستشفيات الجامعية فى ذكرى ميلاده الـ84.. محطات من حياة زعيم الفن عادل إمام انتخاب «هشام الغزالي» عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان «IARC» تقرير يكشف نجاحات مصر في شراكتها الاقتصادية مع الإمارات بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف.. متحف البريد يستقبل الزائرين غدًا بالمجان ”مرأة الشعب الجمهورى بالدقهلية” تكرم عاملات وعمال مصر .. بحضور وكيل وزارة العمل الاستمتاع بزيارة متحف ومنزل كفافيس بالإسكندرية مجانا

شاهد ..صبا مبارك بإطلالة جديدة تشبه مايكل جاكسون

صبا مبارك
صبا مبارك

شاركت الفنانة السورية صبا مبارك جمهورها بصورة جديدة لها علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت صبا مبارك في الصورة وهي ترتدي تى شيرت أبيض وبنطلون جينز في وسط أجواء الطبيعة الخلابة وتشبه الفنان العالمي مايكل جاكسون وكتب على الصورة :" صباح الخير".

حازت الصورة علي إعجاب كبير من الجمهور أبرز التعليقات:" صباح الهنا علي احلي ممثلة في العالم ، يااحلي من يصبح علينا ياروحي ، صباح الفل والياسمين".

الجدير بالذكر أن صبا مبارك عادت من رحلتها في الامارات إلي الاردن الشهر الماضي وقامت في حجر منزلي خوفا علي نفسها حتي اطمأنت علي صحتها .

اقرا ايضا.. كارولين عزمي في مسلسل الحرامي.. التفاصيل