جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 07:27 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اليسا: تحتفل علي ”تويتر” مع جمهورها بتفوقها عالميا على ميسى وكيم كاردشيان

النجمه اليسا
النجمه اليسا

احتفلت المطربة اللبنانية إليسا عبر "تويتر" مع جمهورها بتفوقها عالميا على ميسى وكيم كاردشيان وذلك فى عدد المتابعين اليوميين عبر إنستجرام وتويتر،وقد احتلت الفنانه المركز الثالث فى عدد المتابعين اليوميين بعد باربى وكريستيانو، ونشرت صورة تدل على ذلك من خلال حسابها واكتفت بكتابة: Oh، حيث أصبح عدد المتابعين لإليسا عبر إنستجرام نحو 16.3 مليون متابع.

هل كانت هناك علاقة بين يوناردو دي كابريو وأمبر هيرد .. تعرف على الحقيقة

وفي سياق اخر كانت الفنانة اللبنانية إليسا قد كشفت عن ألبومها الجديد "صاحبة رأى" فى 23 يوليو الجارى، حيث غردت عبر حسابها الرسمى على تويتر قائلة "فخورة باللى راح.. ومتفائلة باللى جايى.. وأهم نقاط قوتى لسه محافظة على قلب نضيف صاحبة رأى رح تصدر بـ23 يوليو".

واشار المطرب رامى جمال، أنه شارك بالكتابة والتأليف فى ألبوم الفنانة إليسا الجديد "على حس حكايتنا"، قائلاً "إليسا (علي حس حكايتنا ) تجربة مَش بعملها كتير إني اكتب وألحن أنا حاولت أفضل ساكت لكن لقيت إن الكل اتكلم اتفضلي نزلي الالبوم عاوزين نتبسط".

من جانب اخر تحولت الفنانة اللبنانية إليسا إلى حديث مواقع "السوشيال ميديا"، وذلك بعدما كشفت عن بوستر أحدث ألبوماتها "صاحبة رأى" حيث ظهرت إليسا على البوستر وهى نائمة على سرير، وغطاء أبيض يغطى جسدها.