جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 06:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

لـ آيفون.. كيفية قفل تطبيق فيسبوك ماسنجر ببصمة الإصبع

أعلنت شركة فيسبوك Facebook، عن ميزة تحكم وخصوصية جديدة مميزة لتطبيق المراسلات الأشهر التابع لها فيسبوك ماسنجر، حيث تسمح خاصية App Lock، لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد، توفير عوامل أمان وتحكم وخصوصية جديدة على غرار واتساب.

ووفقا لما ذكره موقع "intallaght"، تتيح الميزة الجديدة على تطبيق ماسنجر، لمستخدميه على هواتف آيفون إمكانية حماية المحادثات الخاصة بهم على المنصة، ومنع الآخرين من الوصول إلى رسائلهم الخاصة والإطلاع عليها، من خلال إضافة طبقة أمان أخرى لحماية الرسائل الخاصة، حيث لا يمكن لأحد من أفراد عائلتك أو صديقك من تصفح محادثاتك أثناء الامساك بهاتفك.

ويتيح إعداد الخصوصية الاختياري الجديد، إمكانية تفعيل ميزة الأمان البوميترية التعرف على الوجه Face ID أو بصمة الأصبع Touch ID، في تطبيق فيسبوك ماسنجر استخدام ميزتي الأمان المحفوظة على الهاتف على غرار واتساب.

ولتمكين ميزة الحماية والخصوصية App Lock، على تطبيق ماسنجر فيسبوك يمكن أتباع الخطوات التالية:

1. افتح فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger، وانقر فوق صورة الملف الشخصي الخاص بك في أعلى يسار الشاشة، ثم اضغط على إعداد الخصوصية Privacy.

2. اضغط على قفل التطبيق App Lock، ثم قم بالتبديل إلى الخيار الذي يطلب Face ID.

3. حدد الفترة الزمنية التي تريد قفل تطبيق ماسنجر بعدها مباشرة مثل ميزة واتساب، حيث يمكنك اختيار قفل التطبيق بعد دقيقة واحدة أو بعد 15 دقيقة أو بعد ساعة.

4. انقر فوق موافق في النافذة المنبثقة التي تطلب السماح لتطبيق لماسنجر باستخدام ميزة Face ID، وفي المرة القادمة التي تفتح فيها ماسنجر سيتطلب منك تشغيل مصادقتك.

اقرأ ايضا.. حبس أمين عهدة فرع بيع للجملة لحيازته 7 أطنان أرز تمويني

نتيجة الثانوية العامة 2020_منة شلبي_علياءبسيوني_الزمالك_ايا صوفيا_الدوري الايطالي_احمد عز_ماتش الاهلي_باريس سان جيرمان_لاتسيو