جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 02:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

ماركت للابحاث : مشتريات البناء البريطانى يرتفع ليسجل 58.1 نقطة خلال يوليو

أظهرت بيانات صادرة عن مؤسسة ماركت للأبحاث، اليوم الخميس، أن مؤشر مديري مشتريات البناء في المملكة المتحدة سجل 58.1 نقطة خلال يوليو/تموز الماضي مقابل 55.3 نقطة المسجلة في يونيو/حزيران السابق له.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى أن نشاط البناء في المملكة المتحدة سيبلغ 57 نقطة خلال الشهر المنصرم. وتعتبر قراءة الشهر الماضي أعلى الحد الفاصل بين التوسع والانكماش والبالغ 50 نقطة، في إشارة إلى استمرار التوسع في نشاط البناء داخل المملكة المتحدة.

كما أن الشهر الماضي شهد أسرع وتيرة توسع في نشاط البناء منذ أكتوبر/تشرين الأول عام 2015. وبحسب البيانات، فإن الطلبيات الجديدة خلال الشهر الماضي شهدت أسرع وتيرة ارتفاع منذ فبراير/شباط الماضي، كما أشارت بعض شركات البناء إلى تحسن تدريجي في الطلب من المستويات المتدنية التي شوهدت في الربع الثاني.

اقرا ايضا.. المجتمعات العمرانية تتلقى 134 طلب شراء اراضى خلال يوليو

وأبدت شركات البناء نظرة متفائلة بشكل عام حيال آفاق التعافي في نشاط الأعمال خلال الإثنى عشرة شهراً المقبلة، حيث يتوقع حوالي 43 بالمائة من المستجيبين زيادة في الإنتاج خلال نفس الفترة مقابل توقعات بنحو 30 بالمائة للهبوط. في حين أن تضخم تكاليف المدخلات وصل إلى أعلى مستوياته منذ مايو/آيار عام 2019.

و ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بأكثر من 0.5 بالمائة مسجلاً 1.3183 دولار.