الإثنين 4 مارس 2024 11:45 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”دور ثاني” طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان مادة الرياضيات البحتة.. غدا

يؤدي طلاب الثانوية العامة غدا الاثنين الموافق 24/8/2020 شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية)، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتي علم النفس والاجتماع على فترتين، كما يؤدي طلبة مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان في مادة الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة العربية) في الفترة الأولي، ومقاييس المفاهيم (اللغة العربية) في الفترة الثانية.

وأدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية على مستوى الجمهورية ثاني أيام امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2020/2019، حيث أدى 1333 طالب/طالبة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، كما أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (المكفوفين) امتحان الدور الثاني في مادة اللغة العربية (الورقة الثانية) بإجمالي عدد ٤ طلاب/ طالبات، وطالب بمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الإنجليزية).

وقال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن أجواء الامتحان خلال اليوم الثاني للدور الثاني سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول كراسات الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

ومن المقرر اليوم توزيع كراسات الامتحان للمواد التي لا تضاف للمجموع على الطلاب الذين لم يجتازوا تلك المواد، على أن يقوم الطلاب بتسليمها بعد الإجابة عليها يوم الأربعاء الموافق 26/8/2020.

كما تسلم طلاب المدارس الدولية كراسات الامتحان للمواد التي لا تضاف للمجموع وذلك للطلاب الذين لم يجتازوا تلك المواد، بالإضافة إلى كراسة مادة اللغة العربية.

اقرا ايضا

عبدالغفار: سنعلن عن الجداول الدراسية للطلاب في العام الجديد خلال 3 أسابيع

الترقوة_فايلر_محمد هاني_بن شرقي_عظمة الترقوة_ملخص مباراة الاهلي والزمالك_نورهان_عمر شطا_اليو بادجي_كارتيرون