جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 05:25 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فيديو... مدير أمن النادي الاسماعيلي: ” الكابتن عبد ربه..على دماغنا. مفيش حد منعه من دخول النادي”

كشف مدير أمن النادي الاسماعيلي اللواء خالد فوزي تفاصيل واقعة طرد اللاعب حسني عبد ربه من النادي، وقال باننا نعيش في عهد مع الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ عهد 7 سنوات نتعلم خلالهم النظام، وان رئيس المجهورية صرح اكد على أن "القانون يطبق على الصغير قبل الكبير"، فحينما يقولك رئيس الدولة ذلك ومن جانب اخر يقوم رئيس الاتحاد الدولي قد تم تفتيشه اثناء دخوله المباراة ويدخل من الباب الرسمي فيجب ان نحتذي بذلك.

واضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن مع الاعلامي سيد علي ان الكابتن حسني عبد ربه " راجل محترم وكابتن النادي الاسماعيلي.. وعلى دماغنا. مفيش حد منعه من دخول النادي" واكد على انه منذ عامين وخلال تواجده لم يتم منعه من الدخول.

وكشف فوزي ان ما حدث ان الكابتن حسني عبد ربه كان يريد الدخول من احدي ابواب النادي الذي لا يسمح له بالدخول منها وهي خاصة بالفندق الخاص للاعبيين، وهو من المفترض انه يعلم ذلك بحكم الفترة الطويلة التي قضاها في النادي فلذلك هو يعلم جيدا ما هي الابواب الخلفية التي يمكنه الدخول من خلالها، ثم دخل فرد امن لكي يخرج احدى اللاعبيين بسيارته قام الكابتن حسني بالدخول مما ادى الى وضع فرد الامن في موقف تردد بين ان يترك الباب مفتوحا مما يتسبب في الفوضى ام منع الكابتن عبد ربه من الخروج فقام بغلق الباب.

ثم قام الكابتن حسني بالدخول الى مدرج فارغ وجلس به ورفض الدخول الى المفصورة او الدخول من الباب الرسمي ثم استخدم البث المباشر ليقول انه تم منعه من الدخول، اذا النادي الاسماعيلي ومدير امن النادي ورئيسه لم يمنعوا الكابتن حسني عبد ربه من الدخول بل ان هناك بعد الاجراءات التنظيمية التي كان بجي العمل بها، ولا يوجد اي قرارات بمنعه من الدخول".

اقرا ايضا

بالفيديو.. نكشف كواليس واقعة الإعتداء علي ضابط شرطة داخل محكمة

المشير طنطاوي_قضية الفيرمونت_الاسماعيلي_ قانون التصالح_ابنة نهى العمروسي_اعراض فيروس كورونا_كاميليا_سيدة المحكمة_كهربا_الزمالك ضد إنبي