جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

رئيس شعبة الدخان: زيادة أسعار السيجار نتيجة ارتفاع سعر المادة الخام (فيديو)

قال إبراهيم امبابي رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات، إن الزيادة التي أقرتها الشركة الشرقية للدخان، على أسعار بعض أصناف التبغ والسيجار بنسبة تتراوح بين 25% و71%.

وأكد امبابي من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامي سيد علي عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أن تلك الزيادة ضرورية بعد تطبيق زيادة على الخام الذي يصنع منه السيجار والمنتجات التي تم رفع أسعارها.

وأضاف امبابي، أن الزيادة تأتي لمواجهة فارق تكلفة التصنيع مع سعر البيع، مؤكدا على أن الزيادة لا تشمل السجائر ولن تكون هناك زيادة في أسعار السجائر حتى يونيو 2021.

اقرا ايضا

”صحة المصريين خط أحمر”.. رئيس حماية المستهلك يكشف كواليس ضبط 9 طن ألبان فاسدة

منتخب المانيا_المصرى_كريم طارق_Novak djokovic_بيراميدز_جمال يوسف_الزمالك وطلائع الجيش_مباريات الدورى المصرى اليوم_منتخب اسبانيا_السودان اليوم_منة شلبى