جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 04:41 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مقتل مهندس زراعي بسبب خصومة ثأرية بالبحيرة| التفاصيل

اثناء المعانية
اثناء المعانية

عاين المستشار خالد سعد الله، رئيس نيابة دمنهور، موقع حادث مقتل مهندس زراعي بطلقات نارية على يد مجهولون بمجمع مواقف دمنهور.

ي

وشهد مجمع مواقف دمنهور حادث بشعة، حيث أطلق مجهولون الأعيرة النارية على مهندس زراعي بالمعاش، ليلقى مصرعه بسبب الثأر وسط حالة منذ الذعر بين الأهالى.

يوكان اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، قد تلقي إخطارا بالحادث، وانتقل اللواء محمد هندى، مدير إدارة البحث الجنائى والمقدم حسن قاسم مدير مباحث دمنهور إلى مكان الحادث، وتبين وفاة «خليل إبراهيم أبوالمجد» 65 سنة مهندس زراعى بالمعاش مقيم بدمنهور ، نتيجة إصابته بطلقات نارية، وأن المشتبه فيهم أطلقوا النيران على المجنى عليه وفروا هاربين من مكان الحادث.

بوتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبدالغفار الديب رئيس المباحث لمعرفة ملابسات الجريمة وبالفحص تبين قيام ملثمين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق الأعيرة النارية على المجني عليه وتوصلت التحريات إلى وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجنى عليه، وعائلة أخرى بمركز شبراخيت، حيث سبق لأشقائه قتل أحد الأشخاص من عائلة «الفار»، في شهر أكتوبر الماضى، ومازالت تجرى محاكمتهم حاليًا.

ن

وتجري حاليا فحص كافة الكاميرات الموجود في المكان والمناطق المحيطة وتنفذ حملات علي كافة الاماكن المتوقع ان يكون المتهمين الهاربين قد يكون فيها وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمنهور، ويواصل رجال المباحث جهودهم للقبض على المتهمين بارتكاب الواقعة،