جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 06:35 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الجيزة: حملات التموين مستمرة لضبط الغش التجاري

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن حملات التموين مستمرة طوال العام لمراقبة الأسواق وملاحقة المخالفين والقضاء على الغش التجاري لضمان وصول غذاء آمن لجمهور المواطنين، موجها بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه محافظ الجيزة مدير مديرية الطب البيطري، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين بمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشأت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى التصدي لأي مخالفة بكل حزم في إطار اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

وكانت قد تمكنت محافظة الجيزة اليوم بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين من ضبط 18 طن مقطعات دواجن ولحوم مفرومة وكبدة فاسدة ودهون ودبرويهات حيوانية غير صالحة للاستهلاك الأدمي داخل ثلاجات حفظ لحوم بأحياء الهرم والوراق وبولاق الدكرور ومحال جزارة وبيع مجمدات بحى الهرم وذلك قبل طرحها بالأسواق للمواطنين.

من جانبه أكد الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطري، أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة، وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

إقرأ أيضا .. محافظ القاهرة: مصر تعتز بصداقتها مع البرتغال وتتطلع لمزيد من التعاون