جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 02:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
متاحة قبل السفر بـ24 ساعة.. موعد حجز قطارات عيد الفطر الخارجية الفلسطينية تحذر من عدم تنفيذ إسرائيل لقرار مجلس الأمن بشأن غزة شوبير يكشف مفاجأة مدوية عن إمام عاشور ومباراة نهائي كأس عاصمة مصر هل صلاة التراويح تغنى عن التهجد في العشر الأواخر؟ تحذيرات عاجلة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بشأن امتحانات الترم الثاني 2024 مجاعة وشيكة في غزة ومنع قوافل الأونروا من دخول شمال القطاع التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني

قاضي المعارضات يرفض الاستئناف المقدم من المتهمين بإفساد فرح بالسحر في الدقهلية

ارشيفيه
ارشيفيه

رفض قاضى معارضات محكمة ميت غمر الجزئية، الإستئناف المقدم من المتهمين بالسحر والشغوذة لإفساد فرح.

وقرر قاضي المعارضات إستمرار حبس سحر الشهيرة بـ "ظاظا" وزوجها السيد عامل زراعى ومقيمان بعزبة عفيفى مركز ميت غمر وإبراهيم، دجال ومقيم بمحافظة الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميا باسم القرية المسحورة، والمتهمين فيها بارتكاب أعمال دجل وشعوذة لعريس بعزبة عفيفى بمركز ميت غمر.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة ميت غمر، قد أمر في وقت سابق بتجديد حبس المتهمين الثلاثة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهم بالقيام بأعمال الدجل والشعوذة بالعزبة وإفساد أحد الأفراح للانتقام من صاحبه، حيث قاموا بأعمال سحر خلال الفرح مما تسبب فى حدوث إغماءات وهلاوس بين أهلية العروسين، كما قاموا بربط العريس ومنعه من الدخول بعروسته .

وبدأت الواقعة عندما شك أهل العريس فى أمر سيدة تدعي "ظاظا" وزوجها، حيث شاهدوا دجال توجه إليهم فى ساعة متأخرة من الليل وأستمر فى منزلهما حتى الساعات الأولى من الصباح، ورصدوا أصواتا غربية تخرج من المنزل فتوجهوا وضبطوه متلبسا بأعمال سحر وعثروا داخل الشقة على دماء وبعض الأدوات التى يستخدمها فى أعمال السحر، وهو ما أثار حفيظة أهالى العزبة ودفعهم لإشعال النيران فى سيارته وامتدت النيران لسيارة المتهمة وزوجها، وبأنتقال الأجهزة الأمنية إلى العزبة، تم السيطرة على الحالة الأمنية، والقبض على 8 أشخاص بينهم شقيقى العريس وخالهما ونجلى المتهم الثالث من الطرف الأول من زوجته الأولى وشقيقيه ووجهت النيابة لهم الإتهام بحرق سيارتين .

وأكد المتهمون الثمانية في أقوالهم أنهم تعرضوا للسحر والشعوذة خلال الفراح بالعزبة، ما تسبب في إفساد الفرح وحدوث إغماءات وهلاوس بين المعازيم، نتيجة قيام المتهمين بسحرهم في عصير تمر هندى، وتم فض الفرح وعدم تمكن العريس من الدخول بعروسته بسبب ربطه وحدوث مشاحنات بين المعازيم وأهل العروسين بدون سبب، واتهم أهالي العريس المتهمين الثلاثة الآخرين بعمل سحر في الفرح، ما تسبب في حدوث أمور جنونية، وأكدوا انهم ظلوا تحت تأثير السحر والذي وضعته لهم المتهمة «سحر. ح. ش» الشهيرة بـ«ظاظا»، مؤكدين أنها وضعت لهم تعويذة في العصير بالفرح وكل من شرب منه أصيب بالجنون في تلك الليلة .

السيطرة علي مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمعادى