جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 03:17 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”شكري” يعقد جلسة مباحثات مع نظيره العراقى تتناول القضايا الإقليمية

عقد وسامح شكري زير الخارجية صباح اليوم الاثنين، جلسة مباحثات مع نظيره العراقي فؤاد حسين الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة، وتناول اللقاء - الذي يعقد بقصر التحرير - العلاقات المصرية العراقية، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إلى جانب القضايا الإقليمية محل الاهتمام المشترك.

ومن المقرر أن يعقد الوزيران مؤتمرا صحفيا مشتركا في وقت لاحق.

وكان قد وصل وزير الخارجيّة العراقية فؤاد حسين العاصمة المصريّة القاهرة أمس الاحد حيث يلتقي مع رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويلتقي مع نظيريه المصريّ سامح شكري، والأردنيّ أيمن الصفديّ بعد غد الثلاثاء؛ لاستكمال الاتفاقيّات التي وقّع عليها قادة الدول الثلاث في اجتماعهم الأخير في العاصمة الأردنيّة عمّان في آب الماضي.

كما سيلتقي عدد من المسئولين المصريّين للتنسيق لعقد اللجنة العراقيّة-المصريّة في بغداد قريباً، كما سيلتقي الوفد مع الأمين العامّ للجامعة الدول العربيّة أحمد أبو الغيط لمناقشة آخر المُستجدّات على الساحة العربيّة.

اقرا ايضا

إنجازات مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة في شهر سبتمبر الماضي

تنسيق الدبلومات الفنية 2020_احمد فتحى_ترتيب الدورى المصرى_فرنسا ضد البرتغال_الدورى المغربى_عمرو دياب_عبد الله الشريف_Nadal_France vs portugal_نادال_منتخب فرنسا_محمد مجدى قفشة_طلائع الجيش_عروس بيروت