جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 09:32 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”جاك ويلشير” يهرب من جحيم وست هام وهو غير نادم.. تقرير

جاك ويلشير
جاك ويلشير

لا يوجد شيء أكثر استنزافًا من عندما تعلم أنك لن تلعب ': يصر جاك ويلشير على أن ترك وست هام كان القرار الصحيح وأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في 28.

أصر جاك ويلشير على أنه لا يشعر بأي ندم على مغادرة وست هام وهو واثق من أن مشاكل إصابته وراءه وأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في سن 28، ويبحث نجم أرسنال السابق ، الذي ظهر على الساحة باعتباره موهبة مثيرة تبلغ من العمر 16 عامًا ، عن نادٍ جديد بعد إنهاء عقده البالغ 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في وست هام بالتراضي ، حيث شارك في 19 مباراة فقط. عبر موسمين.

عانى ويلشير من الإصابات ومشاكل اللياقة طوال حياته المهنية ، والإجماع العام هو أنه منعه من تحقيق كامل إمكاناته، ودخل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا سنوات الذروة في مسيرته وقال إنه ليس لديه خيار لمغادرة وست هام لأن فرصه في الحصول على وقت لعب منتظم كانت ضئيلة.

في حديثه إلى بي بي سي عن خروج المطارق ، قال ويلشير: `` سيقول الناس ما يريدون وسيحصل لاعبو كرة القدم على رواتب جيدة ، ولكن لا يوجد شيء أكثر استنزافًا ويضعف ثقتك بنفسك أكثر من عندما تعلم أنك لن تلعب ، لا يهم ماذا تفعل في التدريب ، أو ما يفعله اللاعبون الآخرون ، حتى لو خسرت 3-0 ، فلن تحصل على فرصة، لم أكن أريد أن أكون حول ذلك وفي تلك البيئة."

يتدرب ويلشير حاليًا في حديقة محلية ليحافظ على لياقته البدنية أثناء بحثه عن ناديه التالي ، والذي اعترف أنه قد يكون حتى خارج أوروبا.

وقال "من المهم أن أجد ناد ألعب فيه وأن أكون لاعبا مهما وأن أكون سعيدا، ولا أريد أن أتسرع في أي شيء، ويجب أن يكون الفريق المناسب في البلد المناسب، كما أنني منفتح على أوروبا أو في أي مكان".

ويعتقد لاعب خط الوسط أنه لا يزال بإمكانه إحداث تأثير كبير إذا حافظ على لياقته واستعاد مسيرته، وأضاف: "ينسى الناس أنني أبلغ من العمر 28 عامًا، ويعتقد الجميع أنني أبلغ من العمر 30 أو 31 عامًا ، ربما لأنني بدأت عندما كان عمري 16 عامًا ، أي قبل 12 عامًا ، وهي فترة طويلة في كرة القدم".

قال ويلشير: "في رأسي ، لقد كنت لائقًا منذ زمن طويل ، لكن في الوقت نفسه ، لم ألعب أي مباريات، وربما نسى الناس، ولكن هناك فرق بين اللياقة الكاملة واللعب، ولقد كنت لائقًا تمامًا منذ فترة ، ولكن بدون ألعاب ، ولا يمكنك الحصول على السرعة أو الحصول على الدقائق التي تحتاجها، في غضون عام".

وأتم: "أود أن أخوض 20-25 مباراة في نادٍ جديد وأتطلع إلى المستقبل، وأشعر أن لدي الكثير لأقدمه، وأريد فقط أن تتاح لي الفرصة لإظهار ذلك".

إقرأ ايضا.. تفوق مدريد علي برشلونة بفرق مباراة في تاريخ الكلاسيكو..تقرير

ترتيب الدوري الانجليزي-اللجنة العليا للانتحابات-يسرا-نتائج مباريات اليوم-شوقي السعيد-هدى الاتربي-ليلى علوي-لبلبة-سد النهضة-الكلاسيكو