جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد هجومها علي ابطال عصابة 100وش .. كاملة أبو ذكرى تغلق حسابها الشخصي علي السوشيال ميديا

أثارت المخرجة كاملة أبو ذكرى الساعات الماضية جدل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بعد نشر بوست تهاجم فيه أبطال مسلسل 100 وش وصفتهم بالغرور.

وغلقت حسابها الشخصي بعد نشر هذا البوست ومما الجمهور في حالة من الذهول وبدأ التساؤل عن هذه الشخصية المقصودة.

كتبت كاملة أبو ذكرى علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلة:" عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بميت وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم.. عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين.. ده أنتم لسة الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية”.

وتابعت:" وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها.. الغرور ممكن يقتلكم.. وغرور ليه.. انتم مين أصلا.. كلنا مين أصلا.. دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط رأسه في الأرض.. مجدي يعقوب بجلالة قدره.. وربنا يهدي”.

وبدأ جميع أبطال مسلسل 100وش في تساؤل عن الشخصية التي تقصدها في الحديث قالت دنيا ماهر:" طيب قولي مين.. كلنا كده قيد الاتهام يا أستاذة”، إلى بالإضافة إلي العديد من أبطال المسلسل اعتذروا للمخرجة وأكدوا على ما كتبته أن الغرور هو مقبرة الفنان.

اقرا ايضا.. مصطفى درويش يعلق على هجوم كاملة أبو ذكرى

مباراة الزمالك والرجاء_رةلزرويس كولينان 2020_مرتضى منصور_الأفيس ضد برشلونة_مان يونايتد ضد آرسنال_مسلسل الا انا لازم اعيش_يوفنتوس_ترتيب الدورى الاسبانى_توتنهام_مؤمن زكريا