جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 08:20 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف علي أهم أخبار الرياضة اليوم...تقرير

الرياضة
الرياضة

نقدم لكم أهم الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم الثلاثاء، في جميع أنحاء العالم سواء كانت محلية أو عربية أو حتي عالمية.

ونستعرض معكم تلك الأخبار في التقرير التالي:

1-العين” يستعد للظفر بالفوز الثاني بدوري الخليج العربي

يشهد اليوم الثلاثاء المواجهة التي تجمع فريق "العين" الاماراتي اما نظيره "الفجيرة" ، علي أرضية ملعب" الفجيرة ، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري الخليج العربي الاماراتي.

يسعي العين الاماراتي للوصول إلي المركز الثالث في حالة الفوز بهذا اللقاء ، فيما يتأرجح "الفجيرة" علي خطي الخسارة ، ليبقي في المركز الأخير للمجموعة بلا رصيد من النقاط.

يحتل العين الاماراتي المركز الثامن برصيد 4 من حصيلة 3 جولات ، تمكن من الفوز مرة واحدة والتعادل والهزيمة أيضاً ، فيما يتذيل الفجيرة جدول الترتيب ويبقي خالي الوفاض.

2-مجدي عبدالغني يعلق على أزمة فضل وكهربا

علق مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والأهلي السابق، على أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية مع محمود عبدالمنعم "كهربا".

وقال عبدالغني في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "ناس ينزل لها بيانات، وناس يبقي الأمور بالنسبة لها ليس لها حلول، وناس في قعدة شاي تنهي الأمور، هناك مليون قصة ومليون حكاية، نكتفي فقط بمشاهدة القصة ونحزن، المنظر سيئ ولا يليق بالكرة المصرية".

وأضاف: "هناك أمور تنتهي في جلسة معينة، ما حدث إساءة لكل المنظومة الرياضية، ولسنا سعداء بما حدث، ما حدث سيئ وطريقة حل الأزمة أسوأ".

وحول مباراة الزمالك والرجاء، قال: "التأجيل كان مقلق بالنسبة لي، لكن لو لاعبي الرجاء عندهم كورونا ستكون المباراة نزهة للزمالك".

3-”بكري” مديرا فنيا للفيوم في القسم الثاني

استقرت إدارة شركة ،"يو سبورت" الراعية لفريق الفيوم علي إسناد مهمة الإدارة الفنية للاعب الاسماعيلي والجونة والشمس السابق أحمد بكري.

وكان بكري قد أسس فريق جينيس وصعد به الي دوري القسم الثالث مجموعة الجيزة ثم قاد فريق القومي أحد أندية القسم الثالث بالقاهرة وحقق به مركز متقدم في جدول الترتيب.

وسوف يبدأ فريق الفيوم غدا الاثنين فترة الإعداد للموسم الجديد بملاعب المدينة الرياضية بدمو.

وسوف يعلن بكري خلال الساعات القادمة تشكيل الجهاز المعاون له والاعلان أيضا عن صفقات جديدة لتدعيم الفريق من أجل تكوين فريق قادر علي حسم بطاقة التأهل للدوري الممتاز خلال هذا الموسم.

4-الأهلي يمدد الراحة ل «4» أيام إضافية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، مد فترة الراحة التي حصل الفريق لمدة أربعة أيام إضافية، على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم السبت المقبل.

ويبدأ الجهاز الفني في الاستعداد لمباراة نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم 27نوفمبر الجاري والتي ينتظر فيها الأهلي الفائز من مباراة الزمالك والرجاء في الدور قبل النهائي والمقرر إقامته غداً.

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبي الفريق راحة لمدة يومين، عقب مباراة طلائع الجيش في ختام بطولة الدوري، لكنه قرر مد فترة الراحة لأربعة أيام إضافية.

5-الصقر يهاجم البدري بسبب أحمد فتحي

أبدى أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، اندهاشه من استبعاد أحمد فتحي عن صفوف منتخب مصر الأول.

وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "تم استبعاد محمود كهربا وأحمد فتحي، من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر".

وأضاف:" كما استبعد الجهاز الفني أحمد فتحي، فهل استبعاده بسبب عامل السن؟، رغم أنه لاعب مقاتل ويلعب بروح عالية".

وواصل:"كنت في أمم إفريقيا 2010 مع أنجولا، لعبت 6 مباريات كاملين، وحققت لقب أحسن لاعب في البطولة وفاز بها المنتخب المصري، حسن شحاتة وقتها لم يستبعدني بسبب عامل السن، وكان هناك عبدالظاهر السقا وعصام الحضري ووائل جمعة، لاعبين كبار أيضًا في المنتخب".

وأكمل: "هل رحيل أحمد فتحي عن الأهلي وانتقاله إلى بيراميدز، وراء استبعاده بسبب الضغط الجماهيري والإعلامي؟".

إقرأ ايضا.. الزمالك يقترب من ضم ”هدف” الأهلي

مي عز الدين_االنمسا_بدر بانون_انتخابات أمريكا_رئيس الوزراء_النتخابات الأمريكية 2020-درة_حادث البدرشين_كاملة أبو ذكري_مباراة الزمالك والرجاء