جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كاملة أبو ذكرى تعتذر عن هجومها علي ابطال مسلسل 100 وش

تراجعت المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكرى عن هجومها لـ أبطال مسلسل 100 وش وعبرت عن غضبها الشديد من بعض أبطال 100 وش من خلال حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

كتبت المخرجة كاملة أبو ذكرى علي حسابها الشخصي الفيسبوك قائلاً:"احب اعترف انى انفعلت وكنت قاسية جدا فى كلامى ولو صدر تصرفات من شخص اواتنين خلتني أحس بالغضب ده، ده ممكن يكون نابع من قلة الخبرة مع التعامل مع جمهور عريض".

وتابعت كاملة:" مع النجاح الكبير وارد إن أي حد يتعرض للهزة دي، ولو كنت قاسية ده نابع من حبي ليهم وخوفي عليهم، علشان أنا شوفت حجم موهبتهم لما اشتغلت معاهم".

اختتم:" وأتمنى ان الشخصين اللي كنت بعنيهم يفهموا كلامي، ويعرفوا إني مستخسرة موهبتهم، وأنا متأكدة إنهم هيفهموني لأنهم الاتنين دول تحديدًا عارفين أنا أد إيه بحبهم وبقدرهم".

الجدير بالذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكرى حالة من الجدل بعد اتهامها لابطال المسلسل 100وش بالغرور بعد ظهورهم في مهرجان الجونة السينمائي في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ 4 .

لم تحدد شخص في المنشور وأشارت إلى أن أهم أعمال عوامل نجاح أغنية مليونير هي تواجد أسر ياسين ونيللي كريم.

اقرا ايضا.. هاني عادل ضيف انجي في برنامج أسرار النجوم

نتائج الانتخابات الامريكية 2020_ترتيب دورى ابطال اوروبا_موعد عيد الحب_مباريات اليوم مباشر_FOX News_Biden_ امريكا_اغلاق المدارس