جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 05:58 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

جنايات قنا تقضي بالسجن 15 عامًا على مُدرس هتك عرض تلاميذه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، رئيس محكمتي الجنايات وأمن الدولة، وعضوية المستشارين سعيد محمد الدسوقي الجزار، وشريف عفت مصطفى، وأحمد عبدالحي قورة، الرؤساء بالمحكمة، وبأمانة سر صلاح فراج، وصبحي حسانين، ومحمد صلاح، بالسجن 15 عامًا لمدرس هتك عرض تلاميذه، في قنا.

تعود أحداث القضية إلى عامي 2014 و 2015 عندما اتهمت النيابة العامة "محمد. هـ.م"، 41 عامًا، مُعلم أول بمدرسة قنا الإعدادية الحديثة سابقًا بنين، بهتك عرض عدد من التلاميذ بالقوة، وكان ذلك بتعديه عليهم بيديه وتهديده لهم بصاعق كهربائي وكلب ومسدس صوت يمتلكهم، حال كونهم صغارًا لم يجاوز أي منهم الثامنة عشر من العمر، وقيامه بحجزهم دون وجه حق وفي غير الأحوال التي تصرح بها القوانين واللوائح، وقد اقترن ذلك بتعذيبهم بدنيًا بالضرب وبإرهاق أجسادهم في غير ما خلقوا له .

كما وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة التعدي على حرمة الحياة العامة الخاصة للمجني عليهم بأن التقط بواسطة كاميرات تصوير وهاتف جوال صورًا ومقاطع فيلمية "فيديوهات" لهم في مكان خاص لا يرتضون إفشاء ما وقع فيه من أفعال، كما تضمن أمر الإحالة قيامه بإفشاء المواد المصورة والتي قام بالتحصل عليها في موضوع الجريمة لإجبارهم على الاستمرار في تلك الأفعال.

وأقر أيضا..

” محافظ قنا ” يترأس لجنة اختبار من المتقدمين لشغل وظيفة مهندس | التفاصيل

عائشة عطية_نهضة السلاجقة_تصفيات امم افريقيا_عبلة كامل_ميرنا وليد_صائب عريقات_PUBG Mobile_شرين عبد الوهاب_احمد فتحى