جريدة الديار
الخميس 16 مايو 2024 08:21 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سقوط امطار خفيفة وانخفاض درجات الحرارة بمحافظة الدقهلية

مدينة المنصورة
مدينة المنصورة

تعرضت قري ومدن محافظة الدقهلية اليوم الاربعاء 2020/11/25، الي موجة من الطقس السئ وسقوط أمطار خفيفة الي متوسطة مع سحب منخفضة، مع غيوم وهبوب رياح وعواصف ترابية خاصة على الطرق السريعة ، مع انخفاض في درجات الحرارة، وسط توقعات باستمرار تكاثر السحب وهطول امطار شديدة.

من جانبه شدد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية ، على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء باتخاذ كافة التدابير لمواجهة الامطار ورفع درجات الاستعداد، وعلى كافة الأجهزة بالمحافظة، لمجابهة سوء الأحوال الجوية، وسقوط الأمطار الغزيرة بكافة المناطق، لافتا إلى متابعة الموقف لحظة بلحظة من خلال غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة.

الجدير بالذكر ان محافظ الدقهلية قد اصدر أمس الثلاثاء قرار بتعليق الدراسة اليوم الاربعاء للتلاميذ والطلاب بالمدارس بنطاق الدقهلية، نظرا لسوء الاحوال الجوية المتوقعة ، و حرصا على سلامة أبنائنا التلاميذ الطلاب بنطاق محافظة الدقهلية.

كما أكد علي جاهزية فرق الطوارئ والأزمات، وتجهيز سيارات وماكينات شفط المياه وتمركزها ، فى وضع الاستعداد لموجة من الأمطار المتوقعة، مع التنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية لمواجهة أى حالات طارئة.

اقرا ايضا: رفع درجه الاستعداد واتخاذ كافة الاجراءات والتدابير تحسبا لعدم استقرار الاحوال الجوية بالمنصورة

الأرصاد-احوال الطقس-بروسيا دورتموند-محمود علاء-حالة الطقس فى القاهرة-الطقس غدا-دورى ابطال اوروبا-تعليق الدراسة-يوفنتوس-ايقاف محمد رمضان-مانشستر-يونايتد-القنوات الناقلة لمبارات الاهلى والزمالك