جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

احمد الفيشاوى يقبل زوجته على السجاده الحمراء

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

خطف احمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل الأنظار اليهما في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الثانية والأربعين والتي انطلقت اليوم، وحرص أحمد الفيشاوي على تقبيل زوجته ندى ليعيد إثارة الجدل ويعيد لاذهان الجمهور حالة الجل التي أثارها في مهرجان الجونة.

مهرجان القاهرة يلتزم بتطبيق الإجراءات الإحترازية وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.

وأعرب رئيس المهرجان المنتج والسيناريست محمد حفظي، عن سعادته وفخره، بما أنجزه فريق "القاهرة السينمائي" خلال الدورة 42، مؤكدا على أنه لم يفقد الأمل يوما بأنها ستقام بصورتها المعتادة على أرض الواقع، رغم الضغوط والتحديات الكبيرة التي فرضها فيروس كورونا، سواء على صناعة السينما في العالم أو على حركة الطيران.

مى سليم تعلق على مهرجان القاهرة وردود أفعال مسلسل ”خيط حرير”

Inter milan-امينة خليل- الاهلي ضد الاتحاد السكندري-ليفربول-رياضة-ريال مدريد-Yallakora-تردد اون سبورت-بايرن ميونخ-مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر