جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 03:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

رئيس جامعة المنصورة الجديدة يشيد بجهود جامعة طنطا فى دعم تكنولوجيا الفضاء

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أشاد الدكتور معوض الخولى، ‏رئيس جامعة المنصورة الجديدة بجهود جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكى فى دعم تكنولوجيا الفضاء، وذلك فى إطار توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع وكالة الفضاء المصرية.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم فى الندوة التثقيفية التي عقدت اليوم ‏بمقر إدارة جامعة طنطا، تحت عنوان ‏"وكالة الفضاء المصرية الداعمة لرؤية مصر 2030" وقال رئيس جامعة المنصورة الجديدة، إن جامعة طنطا كان لها السبق كأول جامعة مصرية تستضيف على أرضها القائمين على وكالة الفضاء المصرية، مؤكدًا اهتمام الدولة المصرية بتكنولوجيا الفضاء بتخصيص 130 فدان للوكالة والتى كان لها السبق في إطلاق أكبر مجموعة من الأقمار الصناعية بأيادي مصرية.

وأكد الدكتور معوض الخولى، على ضرورة الاستفادة من الأقمار عالية الجودة لخدمة صناع القرار ، ودعم قضايا التنمية المستدامة .

حملة مفاجئة لمحافظ الغربية ورئيس الرقابة الإدارية على مصانع الحلويات

Real madrid-عبدالرحمن ابو زهرة-تعطيل الدراسة غدا-حسناء سيف الدين-مانشستر سيتي-الارصاد الجويه-تشيلسي-منتخب مصر للشباب-الطقس في القاهرة-الشيخ محمد حسين يعقوب