جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 02:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المنشات الفندقية للميس الحديدي : محافظة البحر الاحمر قامت بإلغاء كافة تعاقداتها فيما يخص بند إحتفالات رأس السنة

علق علاء عاقل رئيس غرفة المنشأت الفندقية بالبحر الأحمر تعليقاً على قرار وزارة السياحة بإلغاء إحتفالات راس السنة داخل الفنادق قائلاً : " القرارمن قبل السياحه إتخذ في إطار توخي الحذر من عدم تزايد أعداد الاصابات .. والاحتفالات التي تم إلغائها هي الحفلات الغنائية أو المهرجانات الثقافية أو السياحية ".

وكشف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON":أن محافظة البحر الاحمر قامت بإلغاء كافة تعاقداتها فيما يخص بند إحتفالات رأس السنة منذ بداية الموسم الشتوي وليس الان فقط قائلا: " لكن هذا لايمنع وجود عشاء مميز في ليلة راس السنة بالاضافة للبرامج الترفيهية المعتادة اليومية مع إتخاذ الاجراءات الاحترازية المحددة مسبقاص من وزارة الصحة ".

وواصل : " إلغاء الحفلات الغنائية والمهرجانات نتيجة طبيعيتها وصعوبة السيطرة عليها وتطبيق الاجراءات الاحترازية عليها أما بالنسبة للمطاعم والعشاء المميز المعتاد في ليلة رأس السنة فهو يخضع للاجراءات الاحترازية منذ بداية فتح الفنادق وفقاً لقرار وزارة السياحة والقرار يشمل كافة المحافظات بما فيها القاهرة واسوان وليس هناك اي حفلات بها مطربين أو راقصات ".