جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 08:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النجم محمود البزاوي يشيد بكرة القدم النسائية لسن تحت ال 20

محمد البزاوى
محمد البزاوى

نشر النجم محمود البزاوي عبر حسابه على تويتر "تحية حب وتقدير لبناتنا اللي رفعوا راسنا وفازوا على منتخب لبنان.. ادعموهم لأنهم يستحقوا.. وإن شاء الله نشوفكم في كأس العالم.. ومبروك للموهبة الجميلة نادية رمضان على الهاتريك"

مشيداً بمنتخب كرة القدم النسائية تحت سن ال 20 وفوزه المستحق بثلاثية على المنتخب اللبناني في التجربة الودية الدولية التي جمعت المنتخبين على استاد اتحاد الشرطة الرياضي ضمن استعدادات المنتخب الوطني لتصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم.

أبدى المدير الفني أحمد رمضان رضاه عن نتيجة المنتخب المصري، حيث جاءت قوية من جانب المنتخب منذ البداية وأحزرت نادية رمضان الأهداف الثلاثة (هاتريك)، وعبر عن رضاه وقال إن الأداء جاء جيداً وان مجهودات الفترة الماضية على مدار شهرين ظهرت في الملعب باستثناء بعض الأخطاء التي سيتم معالجتها.

و استأنف مضيفاً أن الجهاز الفني ما زال أمامه مزيد من العمل للارتقاء بشكل أكبر بمستوى اللاعبات

وأشار إلى نجاحه في تغيير طريقة وأسلوب اللعب وان منتخب مصر وصل أكثر من مرمى لمرمى لبنان، وأن اللاعبات أهدرن أربع فرص محققة وان الجهاز الفني سيعمل على تصحيح وعلاج الأخطاء وانهاء الهجمات بشكل جيد.

شام الذهبي تعلق على أزمة والدتها أصالة مع طليقها طارق العريان

عمرالسومة-كندة علوش-دونالد ترامب-بلد الوليد ضد برشلونة-الأهلي اليوم-ميلان-ترتيب الدوري الإيطالي-مانشستر يونايتد-Al ahly-الأهلي المصري