جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 03:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التعمير والإسكان العقارية تطلق أحدث مشروعاتها التجارية ”The Gray” بالقاهرة الجديدة المراكز التكنولوجية تستقبل 7066 طلب من المواطنين لإستخراج شهادات التصالح على مخالفات البناء بالشرقية محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والاسعاف بقرى حياة كريمة مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة

الشارقة” يتألق ويحصد صدارة دوري الخليج العربي الاماراتي......تقرير

الشارقة
الشارقة

تمكن فريق "الشارقة" من تخطي عقبة"حتا" في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة ، بستاد "حمدان بن راشد آل مكتوم" ، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري الخليج العربي الاماراتي.

في أحداث الشوط الأول بادر فريق الشارقة في إحراز اولي الأهداف من قبل اللاعب"شاهين عبدالرحمن" في الدقيقة 30 ، ثم أدرك فريق حتا التعادل بأقدام اللاعب"سعيد سليمان سالم" في الدقيقة 37 ، ومن خطأ فادح وقع فيه دفاع الشارقة احرز اللاعب"عبدالله غانم" هدف في مرماه في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع ، وأدرك الشارقة التعادل عن طريق اللاعب"ويليتون" في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ومع أحداث الشوط الثاني ، تمكن الشارقة من أن يلدغ الفريق المقابل ويحرز هدف التقدم وحصد الثلاث نقاط عن طريق اللاعب"ويليتون" ليحرز الهدف الثالث للفريق والثاني له في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة يصل الشارقة الي النقطة 26 ليعتلي صدارة المجموعة ، فيما يتجمد رصيد حتا عند نقطة واحدة. حصد فريق الشارقة ثمان انتصارات و تعادلين وهزيمة واحدة من حصيلة 11 مواجهة ، حيث حقق الفريق انتصاراته الثمانية في الجولات الآتية :

- الجولة الأولي : تمكن الفريق من الفوز علي نظيره"الفجيرة" بنتيجة رباعية مقابل هدفين ، حيث أحرز الرباعية كل من" اللاعب"ويليتون" في الدقيقتين 21 ،79 واللاعب"إيجور كورونادو" في الدقيقة 90 ، واللاعب" كايو في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

- الجولة الثانية : تمكن الفريق من الفوز علي نظيره"الوحدة" بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، حيث أحرز هدفي الفريق كل من اللاعب"ويليتون" في الدقيقة 68 ، واللاعب"شاهين عبدالرحمن" في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

- الجولة الثالثة : تمكن الفريق من الفوز علي نظيره"العين" بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، حيث تمكن من إحراز هدفي الفريق كل من اللاعب"كايو" في الدقيقة 16 ، واللاعب" إيجور كورونادو" في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

- الجولة الرابعة : تمكن الفريق من الفوز علي نظيره"الظفرة" بنتيجة خماسية نظيفة ، حيث تمكن من إحراز الخماسية من من اللاعب"إيجور كورونادو" في الدقيقتين 21 ، والدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول ، واللاعب"ويليتون" باتريك في الدقائق 37 ، 49 ، 64 من عمر اللقاء.

- الجولة الخامسة : تمكن الفريق من الفوز علي نظيره"الجزيرة" بنتيجة هدف نظيف ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب"إيجور كورونادو" من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

- الجولة السادسة : تمكن الفريق من الفوز علي نظيره "النصر" بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، حيث تمكن من إحراز هدفي الفريق "إيجور كورونادو" من ركلتي جزاء احتسبهما حكم المباراة في الدقيقتين 20 ، 79 من عمر اللقاء.

- الجولة التاسعة : حقق الفريق انتصار علي نظيره"الوصل" بنتيجة هدفين مقابل هدف ، حيث تمكن من إحراز هدفين الفريق اللاعب"ويليتون" في الدقيقتين 15 ، واللحظات الاخيره من عمر اللقاء.

اقرأ أيضاً : 22 لاعباً في قائمة المقاصة استعداداً لمباراة المصري