جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والاسعاف بقرى حياة كريمة مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب

تعرف على تاريخ مواجهات”العين” و ”الجزيرة” بدوري الخليج العربي الاماراتي

العين و الجزيرة
العين و الجزيرة

يواجه فريق"العين" ضيفه"الجزيرة" مساء اليوم الخميس في اللقاء الذي يجمع بينهما بستاد"طحنون بن محمد" ، وذلك علي خلفية الاسبوع الثاني عشر من مسابقة دوري الخليج العربي الاماراتي.

يذاع اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، علي قناة أبو ظبي الرياضيه. يلتقي الفريقان في المواجهة رقم 32 ، حيث سبق والتقي الثنائي في 31 مواجهة ، تمكن العين من خلالهم الفوز في 14 مواجهة ، فيما فاز الجزيرة في 11 مواجهة ، وكان التعادل حليفهما في ست مواجهات.

واسفرت المواجهات السبعة الاخيرة للفريقين عن فوز العين في مواجهة واحدة ، وفوز الجزيره في أربع مواجهات ، وتعادل الفريقين في مواجهتين ، وذلك في المواسم التالية :

- موسم 2017 : التقي الفريقين في ثلاث مواجهات ، حيث فاز الجزيرة الإماراتي في المواجهة الأولي بثلاثية مقابل هدف وحيد ، وفي المواجهة الثانية بثنائية نظيفة ، وتعادل في المواجهة الثالثة بهدفين لكل فريق.

- موسم 2018 : التقي الفريقين في مواجهتين ، حيث فاز فريق العين في المواجهة الأولي بثلاثية مقابل هدفين ، وفاز الجزيرة في المواجهة الثانية بثنائية مقابل هدف وحيد.

- موسم 2019 : التقي الفريقين في مواجهتين ، حيث فاز الجزيرة الإماراتي بخماسية مقابل هدف وحيد ، فيما تعادل الثنائي في المواجهة الثانية بدون رصيد من الأهداف.

كان الانتصار الأكبر الذي حصدت فريق الجزيرة الإماراتي بخماسية مقابل هدف وحيد عام 2019 ، فيما كان الانتصار الأكبر لفريق العين برباعية نظيفة.

يحتل فريق العين المركز الثاني برصيد 26 نقطة ، فيما يحتل فريق الجزيرة المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضاً : ماذا يحتاج ارسنال في انتقالات يناير