جريدة الديار
الأربعاء 22 مايو 2024 01:42 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رسالة ماجستير بكلية الآداب ..”دراسة ميدانية مطبقة على مدينة المنصورة عن دور القيادات الإدارية النسائية فى تحقيق الحوكمة الرشيدة ” بنك مصر يوقع عقد قرض طويل الأجل ب 990 مليون جنيه مع شركة ايديتا محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لرأس البر لمتابعة سير العمل وتقرر إحالة ٢ من العاملين للتحقيق لخروجهم بدون اذن لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى ”بسبب مشادة كلامية نسي الفرامل” اعترافات سائق ابو غالب السيسي يؤكد حرص مصر على وقف نزيف الدم في غزة وتعزيز ثقافة السلام حقيقة واقعة محاولة خطف طالب بالقاهرة: شائعة أم حقيقة؟ هل تبيع الحكومة المصرية مستشفياتها؟ ....وزارة الصحة والسكان تجيب 8101 طلب من المواطنين بالشرقية لإستخراج شهادات البيانات والتصالح البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب

كشف كواليس انتحار ربة منزل بالحوامدية

جثة
جثة

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة؛ برئاسة الرائد عمرو فاروق رئيس وحدة المباحث؛ في واقعة انتحار ربة منزل بدائرة القسم؛ أن خلافات زوجية وراء انتحار المتوفاة وان مشادة كلامية نشبت بينها وبين زوجها تسببت لها في أزمة نفسية واكتئاب، الأمر الذي دفعها إلى صنع مشنقة لنفسها والإقدام على الانتحار شنقا داخل غرفتها.

وكانت البداية بتلقي الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة ربة منزل مشنوقة داخل غرفة منزلها بدائرة القسم؛ وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة ربة منزل ثلاثينية مدلاة من سقف الغرفة؛ وبعمل التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المتوفاة وزوجها وتسبب لها ذلك في حالة اكتئاب وأقدمت على الانتحار بسبب أزمة نفسية نتيجة خلافات زوجية؛ وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

حاتم علي-ترتيب الدوري المصري-رولا محمود-الشحات مبروك—فاتورة الكهرباء-عاصي الحلاني-عمرو موسى-اكرم حسني-صلاح محسن-الاهلي