جريدة الديار
الجمعة 10 مايو 2024 02:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استجابة لشكوى المواطنين... إفتتاح مسجد الجلاء الغربي... وإزالة تجمعات القمامة في مركز كوم حمادة

جانب من العمل
جانب من العمل

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لجميع القيادات والمسئولين ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وتذليل ما يعترضها من عقبات إلى جانب متابعة المشروعات الجارية بشتى القطاعات.

وتنفيذاً لخطط العمل والمتابعة المستمرة بشتى القطاعات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عميد مهندس عبد الله المليجي والتي أسفرت عن :- إزالة حالة تعدي بقرية الطيرية عبارة عن بناء حجرة دور أرضي من الطوب الأبيض بارتفاع ٢ ٦٠سم على مساحة ٢٠ م٢، وتم إزالة مخالفة بحوض المائة والعشرون التابعة لجمعة صفط العنب الزراعية عبارة عن مغسلة غير مرخصة على مساحة (واحد قيراط)، كما تم متابعة المعديات النهرية بنطاق الوحدة المحلية لقرية البريجات والوحدة المحلية لقرية كوم شريك لمراجعة التراخيص.

إفتتاح مسجد الجلاء الغربي بعزبة الجلاء التابعة للوحدة المحلية لقرية الطود ومن الجدير بالذكر أن المسجد على مساحة ٤٠٠ م٢، وتم المرور على مشروع توصيل الغاز الطبيعي بقرى الوحدة المحلية لقرية كفر بولين وتذليل كل العقبات أمام التنفيذ .

إستجابة لشكوى، بوجود كسر بماسورة مياة الخط الرئيسي بقرية كفر سلامون، وعلى الفور تم إصلاح الكسر وإزالة أسباب الشكوى، وتم رفع ١٨٠ طن من المخلفات والقمامة ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة بكفر زيادة لإعادة تدويرها.

حملات لتحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين بالرحمانية