جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:47 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة

الإخوان عندهم حرقان.. أحمد موسى يدافع عن احمد مكي وكريم عبدالعزيز بسبب الاختيار 2

استنكر الإعلامي أحمد موسى الهجمة التي يتعرض لها النجم أحمد مكي من الجماعة الإرهابية، بسبب مشاركته في بطولة مسلسل الاختيار 2، مشيرا إلى ان المسلسل سوف يفضح احفاد البنا والمعتصمين الإرهابيين في رابعة.

وأضاف "موسى" خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»: « كريم عبد العزيز وأحمد مكي سوف يقدمان عملا دراميا تاريخيا يجسد ملحمة شهداء الشرطة الأبرار الذين قتلوا على يد الخونة من جماعة الإخوان الإرهابية»، موضحا ان الإخوان في حالة من الهيجان والغليان بعد نشر الفنان أحمد مكي صورته في كواليس المسلسل.

وسخر موسى من الإرهابيين،: «انتوا عندكم هيجان وهتموتوا من مكي عشان نشر صوره .. احنا بقى هننشر الصور والفيديوهات التي تثبت انكم عناصر إرهابية مسلحة»؛ قائلا: «لم يكن اعتصام سلمي ولكن كان مسلح» مرددا « لساني يعف عن ذكر ما كان يحدث في ميدان رابعة العدوية عيب الكاميرات كانت مصوره كل حاجة»، مضيفا «كل سنة وانتم طيبين ونطلع اعمال وطنية من انتاج تامر مرسي ونكيد الجماعة الإرهابية واللي يتصدى لأحمد مكي وكريم عبد العزيز احنا اللي نتصدر له» .

واستطرد موسى: « كلنا وراكم يا كريم انت ومكي واللي انتوا بتقدموه عمل وطني يستحق العرض لكشف تامر الجماعة الإرهابية على مصر والوطن».

اقرا ايضا|

خاص للديار.. وزير التعليم يحدد طريقة امتحانات الثانوية العامة ”ورقياً ام إلكترونياً”

حريق الدائري-وست هام ضد ليفربول - مسلسل لؤلؤالحلقة ٢٦-هيثم كامل ابو علي- يوفنتوس-توتنهام-ماجد الكدواني-أتلتيكو مدريد-ميمي جمال- جدول ترتيب الدوري الانجليزي