جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد موسى: والله لو أنا مكان أسامة هيكل هعتذر عن الوزارة

أكد الإعلامى أحمد موسى، أنه كان يطالب بعودة وزارة الإعلام قبل تولى أسامة هيكل وزير للإعلام، موضحًا : " لما أسامة هيكل تولى الوزراة وقفت بجانبه مرات و مرات".

وتابع "موسى"، خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، أن، علاقة الوزير بالقنوات صفر، ورفضت لجنة الثقافة والاعلام بمجلس النواب، برئاسة الدكتورة درية شرف الدين، بيان أسامة هيكل، وزير الاعلام بشأن تنفيذ برنامج الحكومة جملة وتفصيلا، مع التأكيد على أن الوزير وجهازه المعاون لم يحققا الأهداف المرجوة ، وأن هناك أخطاء مالية وإدارية قد ارتكبت .

وأشار أحمد موسى إلى أن البيان الصادر من لجنة الإعلام و الثقافة بمجلس النواب، كشف ان أسامة هيكل وزير الإعلام حمل ميزانية الدولة 12 مليون جنيه خلال ستة أشهر، مشيرا إلى أن، البيان كشف أن أسامة هيكل حمل ميزانية الدولة 12 مليون جنيه خلال ستة أشهر، وتصريحاته استغلتها القنوات المعادية، مرددا أن بعد البيان ده لو مكانه هطلبهم يحققوا معايا"، مشيرا إلى أن، علاقة الوزير بالقنوات صفر.

وكشف الإعلامى أحمد موسى، إن وزير الإعلام أسامة هيكل رفع مكافأة رئيس مجلس الإدارة إلى 20 ألف جنيه وراتبه لـ 100 ألف جنيه"، مضيفا "والله لو أنا مكان أسامة هيكل هعتذر عن الوزارة.

اقرا ايضا|

خاص للديار.. وزير التعليم يحدد طريقة امتحانات الثانوية العامة ”ورقياً ام إلكترونياً”

قانون المرور الجديد-معز مسعود-يوفنتوس ضد الانتر-حلا شيحة-اتلتيكو مدريد-محمد عوض تاج الدين-طاهر محمد طاهر-الشناوى-مسار الامل-اسعار السجائر