جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 07:06 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

السيطرة على حريق فى محل قطع غيار سيارات بطنطا

حريق
حريق

نجح رجال الحماية المدنية بطنطا، اليوم الخميس من السيطرة على حريق اندلع فى محل لبيع قطع غيار السيارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وتعود احداث الواقعة عندما تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق داخل محل لبيع قطع غيار السيارات.

حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المارة أمام البنوك بقليوب"4" ايام

و على الفور انتقلت 3 سيارات مطافئ وتم فرض كردون أمنى فى مكان الحريق، وتعامل رجال الحماية المدنية مع الحريق، وتم السيطرة على النيران، دون وقوع إصابات، وتبين أن الحريق بسبب ماس كهربائي.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على الجهات المختصة.

مروان بابلو_فتاة الفيرمونت_شيري عادل_ريال مدريد_قانون الاحوال الشخصية الجديد_توتنهام_مريهان حسين_تارا عماد_احمد عز_نور الشريف