جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 09:35 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالصور..صاحب العقار المنهار بدلهمو المنوفية يستغيث بالمسؤولين ”11فرداصبحنا مشردين”

صاحب العقار المنهار
صاحب العقار المنهار

وجه الحاج السيد علي بدر صاحب المنزل المنهار استغاثة لجميع الجهات المختصة بالتدخل لإعادة بناء منزله، الذي لايقدر هو على إعادة بنائه. قال السيد علي بدر صاحب العقار المنهار بقرية دلهمو التابع لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إنه أصبح مشردا هو وعائلته المكونة من 11 فردا.

منزل منهار

وقال إنه أثناء تواجده بالمنزل هو وأسرته فوجئ بانهيار المنزل عليهم وسقوطه على ابنه الوحيد مباشرة مما تسبب في إصابته بجروح وكسور متفرقة بالجسم. وناشد السيد بدر صاحب المنزل المنهار جميع الجهات بالتدخل لإعادة بناء منزله، الذي لايقدر هو على إعادة بنائه.

منزل منهار

يذكر أنه في صباح الجمعة الماضية انهار منزل قديم مكون من طابقين بقرية دلهمو بمركز أشمون بالمنوفية دون وقوع خسائر بشرية وإصابة صاحب المنزل بإصابات خطيرة، وتلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة أشمون يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانهيار منزل بقرية دلهوم مكون من طابقين وبالانتقال إلى موقع الحادث، تبين من المعاينة والفحص انهيار منزل مكون من طابقين ملك " السيد علي عبدالله بدر" وأظهرت المعاينة أن المنزل قديم مبني بالطوب اللبن وانهار بالكامل بوقوع إصابات بشرية لدي الاب.

منزل منهار

نقل على إثرها إلى مستشفى قصر شبين الكوم لأخذ الإسعافات اللازمة وحالته العامة غير مستقرة عقب إصابته، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال الأهالي ، إن المنزل مكون من طابقين ويعيش به الاب وأبنائه واصبحوا 11افراد في الشارع وعندما سقط فوجئنا بانهيار المنزل وتم استخراج الأسرة ماعدا الاب وهو حالت خطيرة ويعمل بالنجارة وهو العائل الوحيد لأسرته

أتلتيكو مدريد_عادل أمام_الاهلي_ليفربول_يوسف شعبان_احلام الجريتلي_الاهلي اليوم_تسجيل لقاح كورونا_ارسنال_تشيلسي