جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

تعرف علي أهم الاخبار وأبرزهم وزير الشباب والرياضة يوقع بروتوكول تعاون مع وكالة الفضاء المصرية

غداً .. عقد أول مؤتمر للموارد البشرية بصعيد مصر

تنطلق فاعليات الدورة الأولى من مؤتمر الموارد البشرية بصعيد مصرغداً الجمعة بقاعة المؤتمرات بمدينة بني سويف، تحت شعار " تحديات رأس المال البشري قي ظل أزمة كورونا " برعاية أكاديمية إبداع لعلوم الإدارة، وذلك بمشاركة 200َ متخصصا في الموارد البشرية بصعيد مصر، و 40مديرا لإدارة الموارد بشرية بشركات ومصانع بني سويف والصعيد.

وزير الشباب والرياضة يوقع بروتوكول تعاون مع وكالة الفضاء المصرية

وقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بروتوكول تعاون مشترك مع وكالة الفضاء المصرية بالتعاون مع جامعة الأزهر لتدريب الشباب على بغرض نشر أساسيات علوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك.

يستهدف برنامج spaceak، بموجب البروتوكول، الشباب بدءاً من سن ١٧عام بكافة محافظات الجمهورية، عن طريق محتوي سلس ويسير عبر الانترنت، يعقبه إجراء اختبارات تصفية لاختيار المتميزين، ثم إقامة معسكرات عملية لتصميم نموذج لقمر صناعي (الكان سات)، وهو بمثابة نواة لخلق جيل قادرعلي مواجهة تحديات المستقبل واستيعابها .

الزراعة: تحصين أكثر من 4.5 مليون جرعة ضد مرض الحمي القلاعية وحمى الوادي المتصدع

تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرًا من الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، حول إجمالي ما تم تحصينه ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع والتي بدأت يوم 6 فبراير 2021 بجميع محافظات الجمهورية، للحفاظ على الثروة الحيوانية من الأوبئة.

مجلس الوزراء: الأحد المقبل .. بدء صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة

أعلن مجلس الوزراء عن أنه تقرر أن يكون يوم الأحد المقبل الموافق 7/3/2021، هو الموعد الخاص ببدء صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية المقدمة للعمالة غير المنتظمة لمواجهة التداعيات الناجمة عن أزمة فيروس كورونا، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى هذا الصدد، والتى تضمنت الموافقة على مد فترة صرف هذه المنحة لمدة 3 أشهر أخرى، تخفيفاً للآثار السلبية لتلك الأزمة على العمالة غير المنتظمة.

وأهاب مجلس الوزراء بالمستحقين للمنحة من العمالة غير المنتظمة، عدم التوجه إلى الأماكن المقرر الصرف منها إلا بعد إفادتهم برسالة نصية عبر هواتفهم المحمولة بموعد التواجد، وذلك حرصا على سلامتهم فى إطار تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وزيرة الصحة: إجراء 430 تحليل ”pcr” لفيروس كورونا المستجد لجميع الفرق المشاركة في البطولة منذ انطلاقها حتى اليوم

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن إجراء 430 تحليل "pcr" لفيروس كورونا المستجد لجميع الفرق المشاركة في بطولة العالم للرماية منذ انطلاقها في 22 فبراير الماضي وحتى اليوم، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الطبية لـ 30 فردًا من أعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق خلال فعاليات البطولة وصرف العلاج اللازم لهم، مؤكدة أن جميعهم بصحة جيدة.

الحكومة تكشف حقيقة قرار تسريح عدد كبير من العاملين بالدولة

‏قيامة عثمان 48_حالة الطقس اليوم_هند عبد الحليم_برشلونة ضد إشبيلية_جالاتا سراي_رضوي الشربيني_مانشستر يونايتد_كهريا_سيف عبد الرحمن_روبي‏