جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 02:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إنطلاق برنامج ” حكاية كل باب” اليوم على قناة الشمس

برنامج حكاية كل باب
برنامج حكاية كل باب

ينطلق اليوم الخميس برنامج " حكاية كل باب"، على شاشة قناة الشمس فى أول تجربة إعلامية للمذيعة سما احمد، البرنامج يناقش القضايا الاجتماعية التي تهم كل مواطن فى المجتمع المصرى ، ويسلط الضوء على النماذج الناجحة ويبحث عن حلول ومساعدة للبسطاء فى كل أرجاء المعمورة.

وقالت سما احمد أن الهدف من البرنامج هو مناقشة القضايا الاجتماعية دون إثارة أو تهويل ل تقدم اعلام متزن للمشاهدين مؤكدة أنها لا تسعى وراء ترويج معتقدات خاطئة كما يفعل البعض على الشاشات، وأنها تسعى للبحث عن النماذج الناجحة في المجتمع المصرى بهدف توصيل رسالة للجميع أن مصر قادرة على أن تكون فى مصاف الدول المتقدمة بعقلية شبابها الناجح فى كافة المجالات.

واضافت "سما احمد" أن القضايا الاجتماعية شائكة وعلى كل اعلامى معالجتها بطريقة تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري دون البحث عن الاثارة فقط، بل هناك جانب يجب إبرازها وتقديم اعلام يتماشى مع طبيعة المرحلة التى تشهد تضافر من كافة أجهزة الدولة من أجل النهوض بمصر.

برنامج" حكاية كل باب" اسبوعى يذاع الخميس الساعه 5.30 مساءا ويرأس تحريره الزميل محمد راضي نائب رئيس جريدة الأخبار وتقدمه سما احمد وإخراج احمد السيد.