جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شفط تراكمات المياه بسوق أبو عامر بمنطقة الصيادين بمدينة

المياه المتراكمة بمنطقة الصيادين
المياه المتراكمة بمنطقة الصيادين

تابع  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع المحاسب محمد الأباصيري رئيس حي ثان الزقازيق أعمال شفط وكسح تراكمات المياه بسوق أبو عامر بمنطقة الصيادين بمدينة الزقازيق، وذلك بإستخدام معدات الحملة الميكانيكية لسرعه شفط تراكمات المياه من الشوارع حرصاً على صحة المواطنين من انتشار الروائح الكريهة.

وجه المحافظ، الجهاز التنفيذي بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية إحتياجاتهم في المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

ومن جانبه قام المحاسب محمد الأباصيري رئيس حى ثان الزقازيق بالتنسيق مع مسؤلي قسم الإشغالات برئاسة الحي برفع الباعة الجائلين من الطريق بمنطقة سوق أبو عامر لتسيير حركة مرور السيارات وعبور المواطنين لحين الإنتهاء من أعمال شفط وكسح تراكمات المياه في أسرع وقت والناتجة عن أعمال حفر بالمنطقة لتوصيل كابلات كهرباء أرضيه، مما تسببت في ظهور المياه الجوفية التي أدت إلى تراكم المياه في المنطقة وإعاقة الحركة المرورية.

قدم الأهالي الشكر للجهاز التنفيذي لسرعة الإستجابة وتقديم الحلول العاجلة للمشكلات التي تواجههم بشكل يومي والعمل على حلها في أسرع وقت.