جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد تصدر المخرجة كاملة أبو ذكرى تريند جوجل... تعرف علي ملخص حلقتها مع مني الشاذلي

تصدرت المخرجة كاملة أبو ذكرى مؤشرات البحث جوجل وذلك عقب عرض حلقتها مع الإعلامية مني الشاذلي الذي يعرض على قناة Cbc.

وتحدثت المخرجة كاملة عن المواقف التي تعرضت منها مع الفنانين علي مدار مشوارها الفني.

نعرض لكم أبرز التصريحات كاملة أبو ذكرى:-

- “المهنة دي على قد ما ادّتها حب ادّتني حب، وعلى قد ما ادتها تعب ادتني نجاح، وحياتي الحقيقية وأنا واقفة في اللوكيشن، وده أجمل مكان بالنسبة ليا”.

- "أنا كنت عايزة أخرج فيلم “ملك وكتابة” ويكون أول فيلم ليا، بس مكنتش لاقية منتج له، ولما بعت سيناريو “سنة أولى نصب” لمحمد خان، قالي تمضي حالًا، واثبتي إنك مخرجة وتديري اللوكيشن كمخرجة عشان تقدري تعملي ملك وكتابة، وفيلم سنة أول نصب كان وش السعد علينا كلنا".

- فيلم “سنة أولى نصب” وجد قبولًا بين الجمهور خاصةً من الأطفال".

- "عملت مع محمود حميدة كمساعدة مخرج قبل أن نشترك في عمل من إخراجي وأنا مساعدة مكنتش بخاف منه خالص، بس الأداء اختلف أول ما بقيت مخرجة".

- “فريق عمل ما وراء الكاميرا في فيلم ملك وكتابة كان نفسه الذي شارك في فيلم سنة أولى نصب، وبالتالي كان يرانا محمود حميدة مبتدئين”. 

- “وبالنسبة له كنا شوية عيال صغيرة ومش فاهمنا وكان متوترًا جدًا بعدين ابتدى شوية شوية يلين معانا”.

- أما شخصية هند صبري فالشخصية التي أدتها كانت تذكرني بنفسي في أيام دراستي بالجامعة، ففيلم “ملك وكتابة” من أقرب الأفلام لقلبي.

- “كان فيه ممثلة كانت تعمل معي فى إحدى المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا، وكانت في معظم الأوقات تتأخر، وفي يوم تأخرت 6 ساعات ولما بقول لها تأخرتِ ليه ردت بشكل مفاجئ جدًا وقربت مني وكانت هتضربني”.

- "اعتذاري عن مسلسل “زي الشمس” من أفضل القرارات التي اتخذتها في حياتي".

 - “وأخذت قرار الانسحاب بعد تصوير 10 حلقات، ورفضت أكمل إخراج المسلسل علشان مش عايزة أهزق نفسي فعندي أقعد في البيت ولا أهزق نفسي”.

- “وحسيت أن وجودي في المسلسل مضايق ناس فكان لازم أمشي واضطروني أمشي من العمل وتعرضت لتهديدات أني لو مش هتسمعي الكلام مش هتلاقي حد يشغلك وإنتى مغضوب عليكي، ولازم ترحلي وتسيبي المسلسل ولكن ربنا كرمني بمسلسل بـ100 وش".

- “أنا عارفة الأسباب اللى خليتهم يهددوني بمغادرة مسلسل ”زي الشمس" وقلت التجربة دي متخصنيش أبدًا وفي الحقيقة أنى كنت متضايقة أنى أسيب المسلسل علشان أحمد السعدني وريهام عبدالغفور".