جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 03:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على سبب انسحاب كاملة أبو ذكرى من ”زى الشمس ”

المخرجة كاملة أبو ذكرى
المخرجة كاملة أبو ذكرى

تصدرت المخرجة كاملة أبو ذكري محركات البحث العالمية جوجل، بعد أن كشفت عن العديد من المواقف التي تعرضت لها خلال تصوير بعض الأعمال الفنية والمسلسلات.

وأكدت أن بعض الفنانات اعتادت التأخير على مواعيد التصوير، وفي أحد الأيام تأخرت عن الوصول لموقع التصوير لمدة 6 ساعات، فيما كان باقي أبطال المسلسل ينتظرون لتصوير أحد المشاهد الخارجية في الشارع.

وأضافت أبو ذكري في لقائها ببرنامج" معكم منى الشاذلي"، أنها عاتبت الممثلة على تأخيرها عند وصولها، لتفاجئها بمحاولة الاعتداء عليها بالضرب، والدخول في نوبة غضب، مشيرة إلى أنها تعتقد أن تلك الممثلة لم تكن في حالة طبيعية.

وقالت أبو ذكري:" وبخت الممثلة بسبب تأخيرها وانتظار أكثر من 100 فرد وصولها لأكثر من 6 ساعات، لتفاجئها بوابل من العبارات المسيئة، وهو ما أصابها بالصدمة وعدم القدرة على مجاراتها"، مشيرة إلى أن الممثلة المذكورة ليست من نجمات الصف الاول، لأن النجوم الكبار دائما يلتزموا بالتواجد قبل مواعيد التصوير بفترة كافية.

وكشفت أبوذكري إنها تعرضت للتهديد بعد انسحابها من تصوير مسلسل زى الشمس التي كانت تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني.

وأشارت أنها انسحبت من تصوير الحلقة العاشرة ليستكمل المخرج سامح عبدالعزيز المسلسل بدلا منها وأشارت إلى أنها تعرضت لتهديد من أحد الاشخاص بسبب تركها للعمل.

لافتة  إلى أن اعتذارها عن المسلسل من أفضل القرارات التي أتخذتها في حياتها، ورفضت أكمل إخراج المسلسل علشان مش عايزة اهزق نفسي فعندي أقعد في البيت ولا أهزق نفسي.

وأضافت  أبو ذكري، حسيت أن وجودي في المسلسل مضايق ناس فكان لازم أمشي واضطروني أمشي من العمل وتعرضت لتهديدات أني لو مش هتسمعي الكلام مش هتلاقي حد يشغلك وإنتى مغضوب عليكي ولازم ترحلي وتسيبي المسلسل ولكن ربنا كرمني بمسلسل بـ100 وش.

واختتمت  أبو ذكري:" أنا عارفة الأسباب اللى خليتهم يهددوني بمغادرة مسلسل (زي الشمس) وقلت التجربة دي متخصنيش أبدًا وفي الحقيقة أنى كنت متضايقة أنى أسيب المسلسل علشان أحمد السعدني وريهام عبدالغفور".