جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 10:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

هاتفياً خادم الحرمين الشريفين يؤكد للملك عبد الله الثاني تضامن المملكة الكامل مع الأردن

شدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، أن المملكة تقف وتضامن بشكل كامل مع الأردن و شعبها ، و قد جاء ذلك خلال اتصال هاتفي. 
حيث أجري العاهل السعودي اتصالا اليوم ، مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.
و قد أكد الملك سلمان ، إن بلاده تقف وتتضامن بالكامل مع المملكة الأردنية، كما أوضح أن مساندة السعودية لكافة الإجراءات التي يقوم بها العاهل الأردني لحفظ أمن الأردن والحفاظ على استقراره، متمنيا للأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني الخير والأمن والاستقرار.
هذا و من جهته ، فقد عبر الملك عبدالله الثاني عن خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ، على دعمه ومساندته وعلى موقف السعودية في الوقوف إلى جانب الأردن في جميع الظروف والأزمات.
و الجدير بالذكر أن، أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، قد أجري  اتصالاً هاتفياً، بالملك عبدالله الثاني بن الحسين.
حيث أشار ولي العهد خلال الاتصال، إلى أن تضامن السعودية الكامل مع الأردن ، ودعمها لكافة الإجراءات التي يقوم بها الملك عبد الله الثاني لحفظ أمن الأردن والحفاظ على استقراره، متمنيا للأردن بقيادة العاهل الأردني الخير والأمن والاستقرار.
و من جانبه ، فقد أعرب العاهل الأردني عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد السعودي على دعمه الدائم للأردن ، وحرصه على أمنه واستقراره.
و يذكر أيضا أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اجري اتصالاً هاتفياً، بالأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن ، حيث أكد ولي العهد السعودي خلال الاتصال، وقوف المملكة وتضامنها مع الأردن ومساندة السعودية التامة لكافة الإجراءات التي يقوم بها الملك عبدالله الثاني لحفظ أمن الأردن والحفاظ على استقراره، متمنيا للأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني الأمن والاستقرار والازدهار.
و قد عبر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد السعودي ، على دعم قيادة المملكة ومساندتها، مثمنا مواقف السعودية في الوقوف دوما إلى جانب الأردن ودعمها لأمنها واستقرارها.
و الجدير بالذكر أن أعلن أمس ، أنه و بعد متابعة أمنية حثيثة تمّ اعتقال المواطنين الأردنيين الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرين لـ"أسبابٍ أمنيّة" .