جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 08:49 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف ملخص الحلقة الـ 19من مسلسل حرب أهلية ونجيب زاهي ذركش

يشهد شهر رمضان المبارك عدد كبير من المسلسلات الرمضانية الديار يعرض لكم ملخص الحلقة الـ ١٩ من مسلسلات رمضانية ٢٠٢١م.

نجيب زاهي زركش 

 

بدأت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل نجيب زاهي زركش، بقيام أحد الشعراء الذين قابلتهم أنوشكا على قهوة مع ابنتها بمعاكستها في التليفون، وعلى الجانب الآخر تعرض كريم عفيفي للإغماء بعد معرفته بأن من يعيش معهم ليسوا اهله.

وتفاجأ يحيي الفخراني بأن ليالي هي من قامت بسرقة الخزنة بصحبة زوجها وأتت إلى المنزل وأعادت إليه الخزنة.

الأبطال

المسلسل يشارك في بطولته أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفي وإسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر وإخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 مسلسل ضد الكسر 

 

دارت أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة ١٩ حول إتمام الطلاق بين سلمى وكريم وبالرغم من محاولاته إلا أن سلمى كانت مصرة على موقفها، وحاول كريم إقناع سلمى بأن تمنحه فرصة ثانية دون جدوى.

وحاول إياد إقناع شقيقته مايا في مواصلة خطتها مع كريم حتى تتزوجه ثم يعيد أموال والده التي حصل عليها كريم في السابق، ويتفاجئ إياد ومايا بدخول كريم عليهما ومواجهتهما بكل ما يعلم من معلومات حول المؤامرات التي يحيكونها ضده، كما واجه نادين أيضا بأمر الرسائل التي كانت ترسلها لسلمى زوجته وحذرهم من الاقتراب منه او من سلمى.

أما ملك فتعيش في مأساة بسبب قضية مصطفى، وتخبر سلمى والدتها بأمر طلاقها من كريم فتشعر بالصدمة، كما تخبرها بأنها ستعيد ليلى شقيقتها إليها، وفي الأخير يتوفى والد كريم وهو يلعب معه الطاولة.

حرب أهلية 

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل حرب أهلية عددا من الأحداث الهامة، تضمنت مواجهة حادة بين نور “مايان السيد” ومريم “يسرا” بسبب إهمالها لها واهتمامها بابنتها تمارا “جميلة عوض”.

وذهبت مريم “يسرا” إلى والدة زياد وأخبرتها بأنها والدة “نور” وطلب زياد “محمود حجازي” من مريم خطبة “نور” .

وواصل يوسف “باسل الخياط” ابتزاز زوجته فريدة “أروى جودة” بالفيديوهات الخاصة بها.

مسلسل اللي مالوش كبير 

 

بدأت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل اللى مالوش كبير، بطلاق عابد "خالد الصاوى" لزوجته غزل "ياسمين عبد العزيز"، ولكنه يتوعد غزل ببدء المعاناة الحقيقية فى حياتها بعد الطلاق، ويتركهما وبعد ذلك يأتى رئيس المباحث محمود الرحاوى "أحمد سعيد عبد الغنى" ويفتش غزل والخديوى "أحمد العوضى" ثم يجد "مخدرات" فى حقيبة غزل ويقبض عليهما.

ويحقق رئيس المباحث محمود الرحاوى "أحمد سعيد عبد الغنى" مع غزل والخديوى وتبلغه أن عابد ينتقم منها وهو من وضع المخدرات فى حقيبتها، وأكد الخديوى كلام غزل.

وخلال الأحداث يكشف عابد كيف وضع المخدرات فى حقيبة غزل من خلال الحارس الخاص به إبراهيم، وأثناء حديث عابد مع الخديوى وضع إبراهيم المخدرات فى حقيبة غزل، وانهارت "عايدة رياض" والدة غزل ووقعت اللوم على والدها وشقيقها لتخليهم عن ابنتها، وطالبتهم بضرورة إنقاذ غزل.

وخرج الخديوى بعد التأكد من عدم وجود علاقة له بالاتجار فى المخدرات ليبدأ بالبحث عن إبراهيم الذى تسبب فى وضع المخدرات، وبعد مرور شهر من حبسها تبدأ محكمة غزل بوجود اهلها وشقيقتها وبعد أن عثر الخديوى على إبراهيم واثناء توجه للمحكمة يتوقف الطريق بسبب مشاجرة ويسحب الخديوى إبراهيم ويجرى فى الشارع ولكنه يتأخر عن المحكمة وينطق الحكم على غزل بالسجن لمدة سبع سنوات وغرامة 50 ألف جنيه.