جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 10:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الفنان محمد فراج يكشف كواليس العمل مع تجربته الخامسة مع تامر محسن ويكشف تحديات شخصية ” مؤنس ” وتعقيداتها بالنسبة له

 كشف الفنان محمد فراج أنه لم يتنابع قلق منذ بداية العمل حول ردود الافعال مؤكداً أنه كان يتوقع نجاح العمل بشكل كبير قائلاً : كنت متأكد من أول ماقرات العمل أن المسلسل هيكسر الدنيا ومكنتش بفكر في قصة رد الفعل كتير لاني كنت واثق من النجاح ".

تابع في لقاء خاص خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON " في حلقة خاصة إستضافت فيها الاعلامية لميس الحديدي أبطال مسلسل " لعبة نيوتن " الذي اذيع في الموسم الرمضاني الماضي قائلاً :" ده خامس عمل لي مع المخرج تامر محسن .. وأنا متعود معاه دائماً على النجاح لاني أنا من الناس الي بتحب أنو ماتطلع مركب في أثناء رحلة واقصد هنا فريق العمل في المسلسل يجب أن أكون مطمئن لهم نفسياً قبل الاطمئنان الفني وأنا تعودت مع تامر محسن على النجاح رغم أن أعماله مش سهلة " إستطرد : " انا منذ أن حكي لي الدور وقرأت العمل عشقت هذه الشخصية والانماط التي يحملها العمل عشقت الحدوتة وبطبيعة المخرج تامر محسن أنه أثناء العمل لايعطي " الريكشن " على كل مشهد مهما عملت مشهد تحفة هيقلنا بس " تمام " فمكنش فيه مؤشرات طول وقت العمل لكن رغم كده كنت متأكد من النجاح ".

واصل : " منذ قراءة شخصية " مؤنس " منذ البداية إستشعرت أنها شخصية تشبه " الفخ " حيث أن قالب الشخصية ينتمية لنوعية القوالب الحساسة .. فشخصية مؤنس تعكس طبيعة شخصية معينة مؤمؤنة بمباديء وعقيدة معينة لكن مع الوقت إتخذ نفس الوزاع الديني لتبرير تصرفات وأشياء تحقق رغباته الشخصية وهو محامي ورجل شرقي جداً ومتزمت في الدين لكن رغم ذلك رومانسي وفي أوقات مختلفة نصاب بالاضافة لكونه رجل أعمال رائع في بعض الاوقات كل ذلك بعيداً عن كونه مسؤول أمام الحكومة الامريكية عن كافة الجاليات المسلمة المقيمة على أراضي الولايات المتحدة وبالتالي شخصية مليئة بالجوانب حوالي 8 جوانب في شخصية واحدة حتى إختياراته للنساء كانت طبيعية ولايقة عليه وده كان خوفي من الشخصية ".

وحول اللحية ومدى كونها حقيقية او صناعية كشف فراج أنها لحية طبيعية حيث قام بتربيتها على مدار عام ونصف هي عمر تصوير المسلسل