جريدة الديار
الأحد 12 مايو 2024 12:39 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سيد علي يناشد المجلس الأعلى للإعلام بوقف تجاوزات الإعلام الرياضي ويهاجم مذيع زملكاوي غير محايد

أكد الإعلامي سيد علي أن الأجواء داخل كرة القدم المصرية حاليا غير جيدة إطلاقا وأن هناك تراشقات بالألفاظ ومشاحنات تنعكس على أداء اللاعبين على أرض الملعب، ويجب وقف هذه التجاوزات.

وأضاف خلال برنامجة "حضرة المواطن": "أن لابد أن يتدخل المجلس الأعلى للإعلام بوقف ما يحدث من خروج عن المألوف من قيادات كرة القدم المصرية ومراقبة الإعلاميين خاصة الإعلام الخاص بالأندية، ومراقبة البرامج الإذاعية".

وأكمل: "كل ذلك ينعكس على الجماهير واللاعبين داخل أرض الملعب، وناشد المجلس الأعلى للإعلام بردع كل من يخرج عن القانون من أجل وقف الفتنة الرياضية المتواجدة حاليا على الساحة الرياضية".

وتابع: "أتابع يوميا مقدمي البرامج سواء التابعين للأهلي أو الزمالك، ولا يستطيع أي فرد منهم إخفاء إنتمائاتة وهذا الأمر خطر للغاية، وإذا لم يتمكن المذيع من كتم أهوائة التشجيعية فيجب عليه الرحيل فورا لمنع المشاحنات التي تحدث بين الجماهير على منصات السوشيال ميديا".

واختتم: "هناك مقدم برامج زملكاوي ومحللين تابعين لنادي الزمالك لا يصلحوا لتواجدهم على الشاشات ويحدث إنحيازهم التام للفريق وهذا الأمر لابد أن لا يحدث لأن هناك متابعين ومشاهدين من جميع الأطياف وليس تابعين للزمالك فقط".