جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 07:32 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

صبري فواز: ”هدفي امتاع الناس علشان كده معنديش خلاف مع حد”.. وشخصية فيلم كلمني شكرا الأكثر شهرة

كشف الفنان صبري فواز، عن أكثر شخصية قدمها خلال مشواره الفنية ولازالت عالقة مع الجمهور، مؤكدا أنها شخصية عرابي الديب التي جسدها في فيلم كلمني شكرا في عام 2010، مع الفنات عمرو عبدالجليل والفنانة غادة عبدالرازق.

وقال "فواز "، خلال لقائه مع الإعلامية "قصواء الخلالي" في برنامج "ساعة وساعة مع قصواء الخلالي" على إذاعة "نغم اف ام"، أنه رغم الشخصيات العديدة والمتنوعة التي قدمها خلال مشواره الفني، إلا أنه لم يستطع أن يجعل الجمهور يتجاوز تلك الشخصية، أو يتجاوز رؤيته في دور عرابي الديب وجماله الشهيرة "انا يا بنتي".

وأوضح أن كل شخصية يقدمها يكون هدفه الأساس إظهار الشخصية وابرازها، بدون ظهور شخصية صبري فواز، لافتا إلى أن معيار اختياره الشخصيات أن تكون شخصية غنية بالمشاهد كي يتمكن من تقديم جوانبها المختلفة.

وأشار إلى أن شخصيته في مسلسل "قصر النيل" ، وتقديم شخصية منصور السيوفي فيه كان أكثر الشخصيات جهدا في الأعمال التي قدمها الموسم الرمضاني.

ولفت "فواز" إلى أن دوره الاساسي كفنان هو امتاع الجمهور، لذلك فهو ليس لديه أي خلافات داخل الوسط الفني