جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:43 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة

المصمم العالمي« آدم عفارة» ينشر الفرح بتقديم زفاف مجاني كمبادرة إنسانية

جانب من الفن
جانب من الفن

شارك المصمم العالمي  آدم عفارة في حفل مجلة إينيجما المصرية بالعاصمة المصرية القاهرة كضيف شرف وهي الإحتفالية التي يحرص على حضورها عدد كبير من النجوم مثل عمرو يوسف وليلى علوي وأمينة خليل ومحمد فراج وبسنت شوقي وبلال مارتيني وإنجي المقدم وتارا عماد ورزان مغربي وألفت عمر ومحمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة والمخرجة غادة سليم ومحمد إبراهيم يسري ومريم الخشت والمنتج محمد بسيوني وريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة وهالة سرحان وياسمين شحاتة ونجلاء بدر وإلهام شاهين .

هذا وقد إنتهز فرصة وجوده بالقاهرة ليتواصل مع محبيه من خلال تسجيل حلقة مع النجمة منال سلامة والتي ستذاع عبر فضائية صدى البلد كما ظهر على الهواء مع النجم إدوارد والإعلامية نانسي في القاهرة اليوم عبر فضائية الاوربيت متحدثا عن مبادرته الإنسانية، ويمكن لمتابعي آدم بمبادرته الخيرية مشاهدة الحلقة التي سجلها مع منال سلامة ومع البرنامج الذي إستضافه به إدوارد ونانسي بالأوربيت من خلال الرابط الذي سينشره لاحقا للمقابلتين. 

وقد عرفنا المصمم العالمي آدم عفارة من خلال تصاميمه التي تميز بها وأثبت أنه المبدع العربي الذي ثبت بصمته في الولايات المتحدة الأمريكية وتعامل معه أشهر نجوم هوليوود والعالم العربي ولكنه أخيرا حرص على تقديم مبادرات إنسانية بطابع فني وجمالي تميز بها وكان آخرها تصميم وتنفيذ نصبا من الورود بمناسبة عيد الأم .

و إمتدادا لإيمانه بدور الفن لنشر الفرح والجمال أعلن هذا المصمم العالمي ذو الأصول العربية مبادرته الرائدة لتحقيق حلم عروسين . 

وتتلخص مفاجأته بتقديم هدية منه لتصميم وتنفيذ حفل زفاف كامل مجاناً لعروسين يرشحان نفسيهما ويتم إختيارهما بعناية كبيرة من قبل لجنة مختصة بناءً على قصة إنسانية يسردها العروسان وتصله عبر صفحاته الالكترونية، والقصة الفائزة سيقدم لها زفاف العمر لحلم تمنى العروسان تحقيقه  واضعا بذلك كافة خبراته العالمية لتكون ليلة من أحلى ليالي العمر.

 إن هذا المصمم العالمي الذي لمع وتألق في هوليود مع تصاميمه الجميلة والممهورة ببصمته المميزة لحفلات العديد من كبار النجوم والنجمات هناك مثل بريتني سبيرز والليدي جاجا وجينيفر لوبيز وباريس هيلتون وآيكون وبيونسيه وغيرهم كما تعاون أيضا مع العديد من النجوم العرب مثل هيفاء وهبي. مما وضعه في مصاف مصممي الحفلات الهوليوديين  كما نفذ العديد من المهرجانات العالمية التي تفرد بها في أنحاء العالم ونشرتها وسائل الإعلام الأمريكية والعربية.  ولن ننسى مشاركاته الأخيرة في المبادرات المجتمعية المتنوعة.

ولا يسعنا إلا أن نذكر أنه سيقوم  بالإعلان عن هذه المبادرة في مؤتمر صحفي كبير كما سبق وأفصح عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.