جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 10:56 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

ميسي يقود الأرجنتين لتحقيق فوز كبير 4-1 علي بوليفيا ببطولة كوبا أمريكا

ميسي يقود الارجنتين للفوز علي بوليفيا
ميسي يقود الارجنتين للفوز علي بوليفيا

قاد ليونيل ميسي منتخب ​الأرجنتين​ لتحقيق فوز كبير على منتخب ​بوليفيا​ بنتيجة 4-1 في اطار مباريات المجموعة الأولي لمنافسات بطولة كوبا امريكا المقامة بالبرازيل،اقيم اللقاء فجر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدفين في هذه المباراة واحد منهما عن طريقة ضربة جزاء.وسجل باقي اهداف منتخب الأرجنتين كل من اليخاندرو جوميز ولاوتارو مارتينيز. امام هدف بوليفيا فلقد جاء عن طريق اروين سافيدرا. 

وكان منتخب الأرجنتين قد تاكد تأهله للدور بع نهائي بطولة كوبا أمريكا لدول امريكا الجنوبية قبل هذه المباراة، اما بوليفيا فهي قد خرجت من البطولة.

مباراة أوروجواي و باراجواي
مباراة أوروجواي و باراجواي

وفي مباراة اخري بنفس المجموعة الاولي لمنافسات بطولة كوبا أمريكا فاز منتخب اوروجواي على منتخب باراجواي بنتيجة 1-0.

سجّل هدف الفوز لمتخب أوروجواي لاعبه ادينسون كافاني في الدقيقة 21 من عمر المباراة. تجدر الإشارة ان كلا المنتخبين قد تأهلا الى الدور الربع نهائي.