جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السعودية تفوز 3-2 على مصر وتصعد للمباراة النهائية فى كأس العرب للشباب…تقرير

لاعبي السعودية يحتفلون بالفوز علي مصر
لاعبي السعودية يحتفلون بالفوز علي مصر

تمكن المنتخب السعودي من تحقيق فوز صعب علي منتخب مصر بنتيجة 3-2 في مباراة دور نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة ،وبهذا الفوز تصعد السعودية للمباراة النهائية في انتظار الفائز من منتخبي تونس والجزائر اقيمت المباراة علي أرضية ملعب أستاد القاهرة الدولي.

الشوط الاول

في الشوط الاول ضغط منتخب السعودية علي مرمي منتخب مصر وشن لاعبوه هجمات سريعة حتي تمكن اللاعب عبدالله هادي رديف من افتتاح التسجيل للمنتخب السعودي في الدقيقة 26  من الشوط الاول،وواصل لاعبي السعودية الضغط الهجومي علي مرمي منتخب مصر،لينجح اللاعب عبد العزيز سعود العليوه من اضافة الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة 28. 

حاول لاعبي المنتخب المصري العودة في المباراة وضغطوا علي مرمي منتخب السعودية وشنوا هجمات سريعة تمكن من احدها  اللاعب أحمد شريف في تسجيل هدف تقليص الفارق في  الدقيقة 47،لينتهي الشوط الأول بتقدم السعودية 2-1.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، بدأ المنتخب المصري بهجوم ضاغط علي مرمي منتخب السعودية من اجل تسجيل هدف التعادل وهو ما نجح فيه  المنتخب المصري حيث تمكن من  إحراز التعادل في الدقيقة 51، لكن المنتخب السعودي خطف هدف الفوز في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب صهيب الزيد.
لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي علي المنتخب المصري 3-2 والصعود للمباراة النهائية للبطولة.