جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 09:28 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لجنة مكبرة لمتابعة كفاءة طريق محور المحمودية

تفقدت لجنة برئاسة محارب هيلع رئيس حي شرق الإسكندرية ثلاثة مناطق على طريق محور المحمودية من حيث كفاءة الإضاءة العامة وصيانة الأعمدة من أي تلفيات سطحية والتأكد من إنارة جميع الكشافات والكشف على جميع غرف الكهرباء خلال خط سير اللجنة.

  جاءت اللجنة مُشكلة من أعضاء الشعبة الهندسية بالقوات المسلحة وإدارة الكهرباء بالحي وممثل شركة الكهرباء والشركات المُنفذة لأعمال الكهرباء على المحور وممثلي الإدارة العامة للمشروعات والورش بالمحافظة، وتم عمل تجربة إنارة لجميع الأعمدةوالتأكد من إنارة جميع كشافات القطاع.

  وشملت اللجنة المرور على المنطقة من شارع لورد إلى محطة محولات النزهة والتي تضم عدد 232 عامود إنارة فردي مزود بكشافات 150وات موفرة للطاقة، وعدد 21 عامود إنارة زوجي.

 وأيضًا تم المرور على المنطقة من شارع لورد إلى كوبري القطار والتي تضم عدد 124 عامود إنارة فردي مزود بكشاف و74 عامود فردي مزود بكشافين و8 أعمدة إنارة مزودة بكشافين، وجميع الكشافات 150وات.

  بالإضافة إلى المرور على شارع 38 النقل والهندسة بسموحة والتي تضم عدد 44 عامود إنارة زوجي و88 كشاف 150وات، وتم التأكد كفاءة وجودة الإضاءة العامة بالمناطق التي تم المرور عليها، وسيتم المرور على المحور بالكامل تباعًا.