جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 03:26 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس جامعة جنوب الوادي: كل مئسولى الجامعة وامكانياتها خلف القيادة السياسية فى هذه المبادرة

صرح الدكتور يوسف الغرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى بعد حضوره انطلاق مبادرة حياة كريمه و تطوير و تنمية الريف المصري، لقد تشرفت بحضور هذه الامسيه،  وهذا اللقاء التاريخى لقاء كبير العائله المصريه بجموع الشعب المصري.

لقاء تم فيه التوقيع على مبادرة حياة كريمه و تنمية الريف المصري تلك المبادرة التى بدأت على ارض الواقع منذ العام 2019 و لكن كعادة قائدنا لا يدشن اى مبادرة الا بعد المضى قدما فى تنفيذها على ارض الواقع و فحص جودة نتائجها مسبقا .

وأضاف الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة أن هذه المبادرة كما قالت الامم المتحده تعد من افضل ممارسات التنمية المستدامه على مستوى العالم مبادرة تتصدى لمشكلات كثيرة طالما تجاوزتها الازمان و الحكومات و لكن فى ظل الجمهورية الجديده التى تجنح الى التصدى الحقيقي و تقديم العلاج الناجع للمشكلات المتراكمه علاجا يعنى بالبشر و الحجر ظهرت هذه المبادرة الاضخم فى تاريخ مصر  .

وأضاف رئيس الجامعه انه فى صدد حديث فخامة الرئيس عن الامن القومى المصري و دور القائد و الجيش فى الزود عن كل ما من شأنه ان يعكر صفو الامن و الامان بمصرنا الغاليه اشار رئيس الجامعه الى فخره و اعتزازه بمواقف القائد و السياسة المصريه المحافظة على مقدارات الوطن و اكد على ان جامعة جنوب الوادى بكل منسوبيها صفا واحد مؤمنا بقدرات بلاده و جدارات قائدها .

نثق فيه و نقول لم يضيعنا الله على يديه من قبل و كما قال سيادته الوطن امانة فى رقبته و كما عهدناه دائما متحملا لمسئولياته و محافظا على الامانه.

وشدد رئيس الجامعه على عدم اضاعة الوقت و الجهد و التشرذم بالانصات الى حديث المرجفين و احاديث المخربين اعداء الوطن و على الالتزام التام بأن نكون على قلب رجل واحد فى حب الوطن و التضحية فى سبيله.  حمى الله وطننا و قائدنا و جيشنا و شرطتنا و كل مصر بكل اطيافها من كل شر و دائما يامصر راياتك خفاقة شامخة على مر العصور