جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 11:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«تامر شلتوت »يحسم الجدل حول علاقته بالإعلامية «مي حلمي»

تامر شلتوت ومي حلمي
تامر شلتوت ومي حلمي

تصدر الفنان تامر شلتوت مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن نشر صورة له برفقة الإعلامية مي حلمي وعلق عليه بقلوب حمراء مما جعل الجمهور يتداول اخبار عن قصه حبهما. 

وكتب تامر شلتوت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "للتوضيح...انا مسافر لشغل في شرم الشيخ وقابلت (الزميلة) مي، صدفة في الطيارة.. بس كده.. (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)".

وكانت قد نفت الإعلامية مي حلمي ما تردد من شائعات بشأن خطبتها من الفنان تامر شلتوت بعد تداول صورهما سويا على متن إحدى الطائرات، ما جعل مي حلمي تخرج عن صمتها وتنفي الأخبار المنتشرة وكتبت على ستوري الإنستجرام: «هو أي حد يتصور معايا يبقى خطيبي ما تعقلوا بقى».

يذكر أن مي حلمي كانت قد أعلنت عبر صفحتها الخاصة على موقع انستجرام عن ارتباطها مجددا بشخص لم تعلن عن هويته بعد انفصالها عن المطرب محمد رشاد، قائلة «داري على شمعتك تقيد».

كانت أن مي حلمي قد ارتبطت قبل ذلك بالمطرب محمد رشاد ولكن حدثت بينهما عدة خلافات أدت إلى انفصالهما مؤخرا، وكانت قد ترددت أنباء عن عودتهما مؤخرا، ولكن نفى رشاد هذه الشائعات من خلال صفحته الخاصة على السوشيال ميديا