جريدة الديار
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:27 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدرب تويوتا الياباني لـ«الديار»: المنتخب الأولمبي قادر على حصد ميدالية في أولمبياد طوكيو

مدرب تويوتا الياباني
مدرب تويوتا الياباني

تحدث محمد راضي، مدرب الفريق الأول لنادي تويوتا AFC الياباني، عن المنتخب المصري الأولمبي الذي يشارك في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" بعد أيام قليلة، وفرص حصوله على ميدالية في أولمبياد طوكيو.

ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة الثالثة القوية التي تضم كلًا من الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا، ويبحث رجال الكابتن شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن تقديم عروض مميزة خلال دورة الألعاب الأولمبية.

وأكد، أول مدرب كرة قدم مصري معتمد من الاتحاد الياباني لكرة القدم، في تصريح لـ"الديار"، أن المنتخب المصري الأولمبي قادر على حصد ميدالية في أولمبياد طوكيو في ظل وجود مدرب كبير مثل شوقي غريب ووجود نجوم من الصف الأول في أنديتهم يستطيعون حصد ميدالية غالية لمصر.

وعن غياب نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن قائمة المنتخب المصري الأولمبي، أضاف الحاصل على دبلومة التكوين لمدرب كرة قدم من إسبانيا أنه عندما نتحدث عن صلاح فإننا سوف نتحدث عن لاعب من أفضل خمسة لاعبين في العالم خلال آخر ثلاث سنوات، لذلك من المؤكد أنه إضافة كبيرة ومميزة لمنتخب مصر الأولمبي، مضيفًا أن وجود نجم مثل صلاح في المنتخب كان من الممكن يجعل الفرق الأخرى تحت ضغط كبير.

وفي وقت سابق، أعلن شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، القائمة المشاركة في أوليمبياد طوكيو، وشهدت وجود الثلاثي الكبار "محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، وأحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، ومحمود الونش مدافع نادي الزمالك".