جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 05:57 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الحكومة الإسرائيلية تغلق مكاتب قناة الجزيرة وتصادر معداتها داخل مغارة .. مصرع 3 أشخاص أثناء البحث عن الآثار بالوادي الجديد تساقط الأمطار... والإسكندرية تحتفل بأعياد شم النسيم ”الصحة” تكثف حملاتها على أماكن بيع الأسماك المملحة تزامنا مع شم النسيم تعرف علي المسلم الذي يحمل مفتاح كنيسة القيامة بالقدس نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد ”صور” وزير التعليم يترأس الإشراف على رسالة الدكتوراه لباحث سيناوى مواقع تخزين القمح بالشرقية تستتقل 423015 طن و 216 كيلو محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق والأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد محافظ الجيزة يزور مطرانية شمال الجيزة للتهنئة بالعيد محافظ الشرقية يفتتح فعاليات احتفالية يوم الشرقية بميدان طلعت حرب بمدينة الزقازيق الثلاثاء ... فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بمحافظة الشرقية

التموين: دعوى قضائية على أى تاجر يغش فى خصومات الاوكازيون

خصومات
خصومات

قال المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين إن أى سلعة يتم عرضها فى الاسواق تكون طبقا للمواصفات المصرية وذات جودة عالية، كاشفا أن هذا الأوكازيون يسعى لإرضاء المواطنين بأسعار وجودة متميزة للسلع.

وأضاف رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين عبر مكالمته الهاتفية فى برنامج "صباح الخير يا مصر" عبر التلفزيون المصرى أى تاجر هيغش فى خصومات الاوكازيون يتم رفع دعوى قضائية له، وأى مواطن يواجه أى غش من هذا النوع عليه الاتصال على الخط الساخن 16280 أو 19588.

وأشار رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إلى أن عدد الفروع المشاركة في الأكازيونات تصل إلى 3000 فرع، لافتا إلى أنه من يريد المشاركة يمكنه التقدم بالأوراق والسجل والبطاقة الضريبية والرخصة والتفويض من المديرية بطلب الاشتراك في الأوكازيون، وبعد الحصول على تصريح يتم الإعلان ثم يستعد للعرض ووضع السعر قبل وبعض الخصم.

وأكد رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين أن فواتير الشراء تحتوى على السعر قبل الخصم، وأشار إلى أن الحملات الرقابية تقوم بالتأكيد من وجود خصومات جيدة داخل الاوكازيون، وأن هذا الاوكازيون حقيقي ويحتوي على تخفيضات حقيقية.

وأوضح رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين أن الوزارة لديها إدارات متخصصة فى المنسوجات ومواصفات المنتجات، مؤكدا أنه جميع السلع الغذائية وغير الغذائية التى يتم عرضها فى الأسواق المصرية، تكون من مواصفات مصرية أصلية.