جريدة الديار
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:33 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدرب تويوتا لـ«الديار»: الأولمبي الياباني لن يتنازل عن إحراز ميدالية

منتخب اليابان الأولمبي
منتخب اليابان الأولمبي

يُواجه منتخب إسبانيا نظيره اليابان، اليوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021، في الدور نصف النهائي من منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2020.

 

وتحدث الكابتن محمد راضي، مدرب الفريق الأول لنادي تويوتا AFC الياباني، عن هذه المباراة القوية وكيف يتعامل الإعلام الياباني معها.

 

ووصلت اليابان إلى مرحلة نصف النهائي، بعدما تصدرت المجموعة الأولى في الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 برصيد 9 نقاط، عقب الفوز على فرنسا والمكسيك وجنوب أفريقيا.

 

وأكد الحاصل على دبلومة التكوين لمدرب كرة قدم من إسبانيا، في تصريح لـ«الديار»، أن الإعلام الياباني لا يضع المنتخب تحت أي ضغوط ويذكر حسنات الفريق في البطولة حتى الآن، مضيفًا أن كل الأخبار تنقل مدى استعداد الفريق لإسبانيا وأن اللاعبين والجهاز الفني سيبذلون قصارى جهودهم للعبور واللعب في النهائي.

 

وأوضح أول مدرب كرة قدم مصري معتمد من الاتحاد الياباني لكرة القدم أنه في حال وجود أخطاء من قبل منتخب اليابان الأولمبي في المباريات الماضية يؤكد الإعلام أن المدرب يستطيع تصحيح الأخطاء في المباراة المقبلة؛ ما يؤكد دور الإعلام الياباني الإيجابي لمساندة جميع المنتخبات والأندية.

 

وشدد على أن الاتحاد الياباني يثق في الفريق الأولمبي، موضحًا أن الاتحاد في اليابان اتخذ قرارًا بوقف نشر الفيديوهات - بشكل مؤقت على الصفحة الرئيسية لاتحاد الكرة الياباني - المتعلقة بتدريب المنتخب الأولمبي؛ حتى لا تتسرب معلومات عن الخطط التكتيكية للفريق.

 

وعن فرص حصول اليابان على ميدالية في أولمبياد طوكيو، أكد أنه يتوقع أن اليابان لن تتنازل عن إحراز البطولة أو أضعف الإيمان إحراز ميدالية والقتال لإحراز المركز الثالث الميدالية البرونزية على أقل تقدير، مضيفًا أن أداء المنتخب الإسباني يتصاعد بعد كل مباراة ما يجعلها مباراة قوية، فقبل بدء البطولة لعب الفريقان مباراة ودية انتهت بالتعادل (1-1) ما يجعل الفريقين يحفظان بعضهما عن ظهر قلب.

 

اقرأ أيضًا:

ماذا بعد خروج المنتخب الأولمبي؟.. مدرب تويوتا الياباني لـ«الديار»: هذه اقتراحاتي لتطوير الكرة المصرية

مدرب إسباني لـ«الديار»: منتخب مصر الأولمبي قادر على التأهل.. ومعجب بحجازي ورمضان صبحي

الإسباني جارسيا في حوار لـ«الديار»: غياب صلاح عن المنتخب الأولمبي مؤثر.. وأداء مصر لم يتغير بعد رحيل أجيري

مدرب إسباني لـ«الديار»: المنتخب المصري الأولمبي فريق صعب وقتالي ومنظم جيدًا