جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:50 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نجم مصر الأسبق : منتخب اليد يملك حظوظًا كبيرة للفوز علي فرنسا

أكد  نجم الأهلي ومنتخب مصر لكرة اليد الأسبق خالد العوضي إن منتخب مصر الوطني لكرة اليد يملك حظوظًا كبيرة في الفوز علي منتخب فرنسا،والتأهل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، غدًا الخميس.

وقال العوضي، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الاعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن منتخب مصر لكرة اليد اقترب من تحقيق إنجاز تاريخي حال فوزه علي المنتخب الفرنسيي في دور نصف نهائي أولمبياد طوكيو و التأهل إلى نهائي الأولمبياد، حيث تقام المباراة بين بطلين للعالم في كرة اليد، إلا أن منتخب مصر يمتلك حظوظ كبيرة للغاية في الصعود للنهائي وتحقيق وحلم الفوز بميدالية أولمبية.

واضاف العوضي، أن الفريق الذي سيتأهل من مباراة مصر وفرنسا، سيكون الأقل أخطاءً والأكثر تركيزًا، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي سيقوم به حراسة المرمى، مشيرًا إلى أن لاعبو المنتخب عليهم التركيز وتصويب الكرات بشكل جيد في الشباك، فضلًا عن أن التركيز والثقة يضمن لمصر التأهل، وتقديم مباراة مثيلة لمواجهة ألمانيا.

واختتم خالد العوضي «منتخبنا قوي للغاية، وحقق التارجت الأساسي الذي ذهب من أجله إلى طوكيو، لكن على أي حال وبغض النظر عن النتيجة أصبح لدينا منتخب بطل ينافس كبار اللعبة، والوصول لهذه المرحلة كبير للغاية».